رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للجامعات صناعي وزراعي وتجاري وسياحة

موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للجامعات صناعي وزراعي وتجاري وسياحة

يوضح «شبابيك» موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للجامعات صناعي وزراعي وتجاري وسياحة وفنادق 3 و 5 سنوات.

وتخصص وزارة التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي مع بداية كل عام دراسي نسبة من الأماكن الشاغرة للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية في التعليم الفني صناعة وزراعة وتجارة وسياحة وفنادق.

وتتستقبل العديد من الكليات مثل التجارة والهندسة والزراعة والتربية والجامعة العمالية كلية ولإقتصاد المنزلى وكلية السياحة والفنادق تعليم تبادلى الآلاف من طلاب الدبلومات الفنية في كل عام.

ويشترط لقبول طلاب التعليم الفني حصولهم على درجات عالية في نتيجة السنة النهائية من شهادة الدبلوم.

كما تفتح العديد من المعاهد العليا والمتوسطة أبوابها أمام طلاب الشهادات الفنية الراغبين في تسجيل رغباتهم للالتحاق بها في العام الدراسي الجديد.

وتتيح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أمام طلاب الدبلومات الفنية بوابة مخصصة لهم لتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني 2021.

موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للجامعات صناعي وزراعي وتجاري وسياحة

يحين موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للجامعات صناعي وزراعي وتجاري وسياحة، عقب الإعلان نتيجة الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة.

وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، كشف أن المرحلة المخصصة لطلاب الدور الثاني في الثانوية العامة وطلاب التعليم الفني في دبلومات يحين موعدها في منتصف شهر سبتمبر 2021.

وبذلك فإنه من المنتظر أن يتم فتح باب قبول رغبات طلاب التعليم الفني صناعة وزراعة وتجارة وسياحة وفنادق بنظاميه ثلاث سنوات وخمس سنوات مع الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية