رئيس التحرير أحمد متولي
 هل معهد فني تمريض وعلوم صحية وبصريات وترميم آثار بمصروفات؟

هل معهد فني تمريض وعلوم صحية وبصريات وترميم آثار بمصروفات؟

تجوب الكثير من الأسئلة المختلفة بشأن المصروفات الدراسية في رأس أوياء الأمور والطلاب خلال الفترة الأخيرة، حيث يعتقد البعض أن هناك بعض المعاهد ليس لها مصروفات دراسية، لذا نوضح لك المعاهد التي يبحث عنها الطلاب وهل لها مصروفات أم لا.

ينشر شبابيك مصروفات بعض المعاهد المختلفة التي تتجه أنظار الطلاب لها ويتسائل بشأنها الكثير، حتى يتمكن الطالب معرفة المصروفات الدراسية التي يتكبدها مع القبول في أحد المعاهد التالية.

هل معهد فني تمريض بمصروفات دراسية؟

هل معهد فني تمريض بمصروفات سؤال تردد على ألسنة طلاب المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2021- 2022، تزمنًا مع انطلاق العد التنازلي لتسجيل الرغبات.

ويعتبر معهد فني تمريض من المعاهد التي يتحمل الطالب مصروفات دراسية عند القبول به، ولكنها في متناول الأيدي، فقد سجلت 1400 جنيه.

هل معهد علوم صحية بمصروفات؟

وتسائل الآلاف من الطلبة والطالبات عن إذا كان معهد علوم صحية بمصروفات أم لا، قبل التقديم وإدراج المعهد ضمن قائمة الرغبات.

وعند البحث عن مصروفات معهد علوم صحية، وجدنا أن المصروفات الدراسية التي يستلزم دفعها عند القبول بمعهد العلوم الصحية تتراوح بين 19512 و21987 جنيه، حيث تختلف المصروفات من معهد لآخر.

هل معهد البصريات بمصروفات؟

يتوقف عدد كبير من الطلبة والطالبات أمام المعاهد بسبب المصروفات التي تقع على عاتقهم، لذا يتكرر دومًا السؤال حول هل معهد البصريات بمصروفات أم لا.

وفي الواقع بستوجب على الطالب دفع مصروفات العام الدراسي عند القبول بمعهد البصريات، حيث تقدر بـ 9362 جنيه.

هل معهد ترميم آثار بمصروفات؟

يحاول الطلبة والطالبات معرفة هل معهد ترميم آثار بمصروفات، وما هي المصاريف المطلوبة منهم عند القبول بالمعهد.

تبلغ مصروفات معهد ترميم آثار 8486 جنيه، على الطالب دفعها حيال إدراج اسمه ضمن قائمة الدفعة الدراسية الجديدة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011