رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك وأسوان القادمة في كأس مصر

موعد مباراة الزمالك وأسوان القادمة في كأس مصر

حدد اتحاد الكرة المصري موعد مباراة الزمالك القادمة بعد أن كان الفريق لا يعلم متى يستأنف النشاط على المستوى المحلي بعد أن أرجأ الاتحاد كافة المسابقات إلى 21 سبتمبر.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد المباريات المتبقية من بطولة كأس مصر نسخة موسم 2020-2021 الأطول في الكرة المصرية.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد بيانا، اليوم الثلاثاء، بشأن استئناف النشاط الكروي، لإنهاء ما تبقى من الموسم الحالي وبداية الموسم الجديد.

موعد مباراة الزمالك وأسوان كأس مصر

وكان الزمالك وصل إلى الدور قبل النهائي في مسابقة كأس مصر بعد تغلبه في دور الثمانية على فريق مصر المقاصة بهدف دون رد.

مشوار الزمالك في الكأس بدأ بمواجهة حرس الحدود وفاز الزمالك بهدفين لهدف في دور الـ 32، وفي دور الـ 16 اصطدم الفارس الأبيض بالإسماعيلي وفاز بهدف دون رد.

وتقام مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان يوم 2 أكتوبر والمباراة الأخرى بين الفائز في دور الثمانية مع بتروجيت يوم 3 أكتوبر.

فيما تقام المباراة النهائية للكأس يوم 19 أكتوبر.

ويسعى الزمالك إلى تعزيز التفوق المحلي هذا العام بتحقيق الكأس مع الدوري لتكون بداية قوية لموسم جديد يستهدف فيه الأبيض المنافسة على كل البطولات المحلية والأفريقية.

وقرر المدير الفني لنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، دخول الفريق لمعسكر مغلق بداية من 14 سبتمبر الجاري استعدادا لاستئناف النشاط.

وينضم لمعسكر الزمالك اللاعبين الدوليين بالإضافة للصفقات الجديدة والعائدين من الإعارة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة