رئيس التحرير أحمد متولي
 هل حسن شحاتة مدرب منتخب مصر 2021 ؟

هل حسن شحاتة مدرب منتخب مصر 2021 ؟

يتساءل عشاق كرة القدم المصرية خلال الساعات القليلة القادمة، عن اسم المدير الفني الجديد، وذلك بعد إقالة المدير الفني السابق حسام البدري وسط أنباء عن تولي حسن شحاتة تدريب منتخب مصر 2021.

سقوط حسام البدري

أقال اتحاد الكرة المصري المدير الفني السابق حسام البدري وذلك بعد أدائه الضعيف أمام منتخب الجابون والمستوى السيء الذي ظهر به المنتخب المصري، والافلات من هزيمة بعد أن أحرز اللاعب مصطفى محمد هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 على ستاد فرانسفيل.

وقد تولي حسام البدري تدريب منتخب مصر رسميا في 20 سبتمبر 2019، وسط أداء ضعيف للمنتخب المصري، خلال المباريات التي لعبها خلال هذه الفترة.

هل يدرب حسن شحاتة منتخب مصر

يعتبر المدرب الأسبق لمنتخب مصر حسن شحاتة والملقب المعلم واحدا من أبرز مدربي منتخب مصر في تاريخها حيث تمكن خلال توليه منتخب مصر من إحراز كأس الأمم الإفريقية 3 مرات متتالية أعوام 2006 و 2008 و2010.

وقد أكدت مصادر إعلامية ان اتحاد الكرة استقر على تعيين حسن شحاتة تدريب منتخب مصر رسميا  على أن يضم الجهاز المعاون كل ضياء السيد معاون ووائل جمعة مديرا للكرة ومحمد شوقي ومحمد حمص معاونين وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011