رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق الشرابية..ألسنة النار تلتهم مسجدا وعدد من مخازن الأخشاب (التفاصيل كامل)

حريق الشرابية..ألسنة النار تلتهم مسجدا وعدد من مخازن الأخشاب (التفاصيل كامل)

مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، نشب حريق هائل في احد مخازن الأخشاب بمنطقة الشرابية في التقرير  التالي نسلط الضوء على التفاصيل الكاملة لحريق الشرابية.

بداية الحريق

مع فجر اليوم تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمحافظة القاهرة بلاغا بنشوب حريق بعدد من محلات الاخشاب القديمة بعزبة بلال وعزبة الورد في حي الشرابية، وهو ماجعل قوات الحماية المدنية تدفع بـ25 سيارة إطفاء وسيارات إسعاف كما تم فصل الغاز والكهرباء لحين من تمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر في الأرواح أو إصابات.

 

محافظ القاهرة يتابع

 قام محافظ القاهرة صباح اليوم بتفقد موقع حريق الشرابية وتابع لحظات إطفاء الحريق، كما قام بالحديث مع الأهالي لمعرفة أسباب الحريق وطمأنتهم، كما وجه بسرعة إزالة أسباب الحريق عقب انتهاء النيابة العامة والبحث الجنائي من معاينة المكان لمعرفة أسباب الحريق.

خسائر الحريق المادية

التهم حريق الشرابية عدد كبير من مخازن ومحلات الخشب المستعلمة والتي قد تصل إلى 50 محلا بالإضافة إلى أن الحريق التهم مسجد عزبة الورد وعدد من منازل المنطقة وسط حالة من الفزع والخوف استمرت 4 ساعات كاملة هي عمر إطفاء الحريق؟

النيابة تعاين لتحديد الأسباب

قام فريق من النيابة العامة منذ قليل، بالانتقال إلى موقع الحريق لمعاينته للوقوف على أسباب الحريق، كما أمرت بانتداب المعمل الجنائي، للمعاينة وفحص مكان الحريق والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، بالإضافة إلى سرعة ارسال تحريات المباحث حول الواقعة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011