رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 https://nategafany emis gov.eg/

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 https://nategafany emis gov.eg/

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعلي الفني أن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 https://nategafany emis gov.eg/ سوف يعلن خلاله نتيجة دبلوم تجاري، صناعي، زراعي وفندقي.

وطالبت الوزارة في بيانٍ أرسلته إلى المديريات التعليمية بالمحافظات بضرورة إرسال مندوب عن كل منها لاستلام نتيجة الدبلومات الفنية والتي لن يتم فتحها قبل اعتمادها من الوزير المختص.

ومن المقرر أن يعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 صنايع، تجاري، سياحة وفنادق وزراعي قبل ظهورها عبر البوابة الإلكترونية للنتائج.

وبعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني سوف تظهر النتيجة عبر رابط بوابة مركز المعلومات التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021

وحددت الوزارة في خطابها المرسل إلى المديريات التعليمية، موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 صنايع، تجاري، زراعي وسياحة وفنادق.

وأكدت الوزارة أن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 بجميع المحافظات سوف تظهر عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ظهر اليوم الأربعاء 8 سبتمبر.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 https://nategafany emis gov.eg/

ومن المقرر وفق ما أعلنته الوزارة ظهور النتائج عبر رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 https://nategafany emis gov.eg/.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021

وللحصول على نتيجة دبلوم تجارة، صنايع، زراعة أو سياحة وفنادق، فعلى الطلاب الدخول على رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 المرفق في الخطوات الآتية:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية