رئيس التحرير أحمد متولي
 مد فترة التقديم بالصف الأول الابتدائي بالوادي الجديد 2021 بعد النزول بسن القبول

مد فترة التقديم بالصف الأول الابتدائي بالوادي الجديد 2021 بعد النزول بسن القبول

عدلت محافظة الوادي الجديد شروط القبول في المدارس بالصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل، وقررت مد فترة التقديم لاستيعاب من تنطبق عليهم الشروط الجديدة.

التقديم للصف الأول الابتدائي محافظة الوادي الجديد

قرر محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الأربعاء، النزول بسن القبول للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل 2021-2022 لمدة شهر.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، الدكتور جمال حسن، إنه نظرا لرغبة أولياء الأمور في إلحاق أبنائهم بالصف الأول الابتدائي ومن خلال الحصر  تقرر النزول بالسن من الفترة بين 2 أكتوبر 2015 وحتى 31 أكتوبر 2015 شهر واحد فقط، بجميع الإدارات التعليمية حسب الأماكن الشاغرة فقط ولا يتم تحويل التلميذ منها قبل مرور عام دراسي كامل.

وتقرر أن تكون فترة تلقي الملفات من الخميس 9 سبتمبر 2021 وحتى الخميس 17 من نفس الشهر.

ويتاح لولي الأمر تسجيل الرغبات في أكثر من مدرسة بالرقم القومي، كما يمكن لولي الأمر التوجّه للمدرسة التي يريدها للتسجيل من خلالها بإحضار شهادة الميلاد المميكنة للطفل، وبطاقة الرقم القومي لولي الأمر.

كما يتاح لولي الأمر الاطلاع على المدرسة التي تم قبول نجله بها وذلك من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص به والتي يستلزم على ولي الأمر التوجه للمدرسة لتقديم الملف.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة