رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الديناميكا دور ثاني للثانوية العامة 2021

تسريب امتحان الديناميكا دور ثاني للثانوية العامة 2021

حالة من التوتر التي انتابت الكثير من الطلاب بعدما تناقل الكثير من الطلبة والطالبات بسبب تسريب امتحان الديناميكا دور ثاني للثانوية العامة، عبر العديد من التطبيقات المختلفة، الأمر الذي تسبب في انتشار التساؤلات حول حقيقة الأمر.

جابت اسئلة امتحان الديناميكا دور ثاني الصف الثالث الثانوي 2021 علمي جروبات الغش الإلكترونية، لتحدث صدى واسعًا خلال الساعات الأولى من اليوم، وذلك على الرغم من الإجراءات الموسعة التي تتخذها وزارة التربية والتعليم ضد تسريب امتحانات الثانوية العامة.

تسريب امتحان الديناميكا دور ثاني للثانوية العامة 2021

تسائل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن تسريب امتحان الديناميكا دور ثاني للثانوية العامة، للتأكد من صحة الصور والأنباء المتداولة في هذا الشأن.

وبالفعل تم تسريب امتحان الديناميكا دور ثاني للثانوية العامة عبر مجموعات الغش عبر تطبيق التليجرام الشهير لينتشر على نطاق واسع بسرعة مكوكية.

امتحان الديناميكا دور ثاني للثانوية العامة

يؤدى طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة 2021 امتحان الديناميكا الدور الثاني، اليوم الخميس الموافق 9 من سبتمبر الجاري، بإجمالي 2385 طالبًا وطالبة.

وكانت قد انطلقت امتحانات الثانوية العامة دور ثاني يوم السبت 4 سبتمبر الجاري بمادة اللغة العربية، حيث تستمر حتى يوم 13 سبتمبر الجاري.

ويتبقى لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني امتحان الكيمياء والجغرافيا الذي من المقرر خوضهما يوم 11 سبتمبر، ومن ثم امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية وعلم النفس والاجتماع والتفاضل والتكامل يوم الأحدج الموافق 12 سبتمبر، لتنتهي الامتحانات بكلًا من الأحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق يوم الأثنين 13 سبتمبر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011