رئيس التحرير أحمد متولي
 إتاحة سداد رسوم تظلمات الثانوية العامة الإضافية اليوم.. ورابط التقديم

إتاحة سداد رسوم تظلمات الثانوية العامة الإضافية اليوم.. ورابط التقديم

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، سداد رسوم تظلمات الثانوية العامة الإضافية اليوم الخميس الموافق 9 سبتمبر الجاري، ليتم إعادة تصحيح ورقة الإمتحان يدويًا والتحقق من صحة إجابة الطالب.

يستطيع الطالب سداد رسوم تظلمات الثانوية العامة الإضافية التي تقدر بنحو 300 جنيه لكل مادة يريد التظلم فيها، حيث يسترد الطالب المبلغ حال زيادة درجاته بعد التظلم.

طريقة سداد رسوم تظلمات الثانوية العامة الإضافية 2021

وانتشرت الكثير من التساؤلات حول طريقة سداد رسوم تظلمات الثانوية العامة الإضافية بين طلاب الثانوية العامة، لا نوضح لك في السطور التالية كيفية سداد تلك الرسوم المقررة لإعادة تصحيح ورقة إجابة الطالب مرة أخرى.

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن هناك عدة طرق مختلفة يمكن للطالب سداد رسوم تظلمات الثانوية العامة الإضافية من خلالها منها منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك والبريد المصري وشركات فوري، وقتي، إيجي باي، سداد، ضامن، أمان، مصاري، بيي، ممكن، طلقة، موجة، خالص، موبايل، فضلًا عن أموال.

التقديم على تظلمات الثانوية العامة الإضافية يدويًا

يتمكن الطالب من التقديم على تظلمات الثانوية العامة يدويًا، بداية من يوم السبت المقبل الموافق 11 سبتمبر حتى يوم الخميس الموافق 16 سبتمبر الجاري، وبعدها يتم إرسال موعد استقبال الطالب وولي الأمر للإطلاع على ورقة الإجابة بنفسه.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أن على الطالب التقديم في تظلمات الثانوية العامة الإضافية 2021 من خلال الرابط المخصص لذلك أو الضغط هنا.

الجدير بالذكر، أن إعادة فحص التظلم الإضافى على نتيجة الثانوية العامة 2021 يشمل مطابقة الأوراق مع نموذج الإجابة لكل مادة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011