رئيس التحرير أحمد متولي
 إجابات امتحان الصرف للثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021

إجابات امتحان الصرف للثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021

تداول طلاب بالصف الثالث الثانوي الأزهري، إجابات امتحان الصرف للثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021 عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وأدى صباح اليوم آلاف الطلاب بالقسم الأدبي بالثانوية الأزهرية امتحان مادة الصرف بنظام البوكليت.

إجابات امتحان الصرف للثانوية الأزهرة الدور الثاني 2021

ونشرت عدد من المجموعات صورا ادعت أنها إجابات للأسئلة الواردة في نموذج البوكليت الرسمي الصادر عن قطاع المعاهد الأزهرية، على النحو التالي:

وكانت أعمال امتحانات الدور الثاني للشهادتين الإعدادية والثانوية الأزهرية، انطلقت السبت الماضي حيث أدى طلاب القسم العلمي الامتحان في مواد الفقه والجبر والهندسة الفراغية، بينما أدى طلاب القسم الأدبي الامتحان في مادتي الفقه والتوحيد، فيما أدى طلاب شعبة البعوث الإسلامية الامتحان في مادتي الفقه والإنشاء، كما أدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان في مادتي القرآن الكريم والفقه.

وأكد تقرير غرفة العمليات المركزية للامتحانات الأزهرية، أن الامتحانات تسودها حالة من الاستقرار والانتظام، دون رصد شكاوى تتعلق بصعوبة الامتحانات أو عدم مناسبتها للزمن المقرر، كما تم التأكد من توفر أدوات التعقيم والتطهير بكافة اللجان، والالتزام بالإجراءات الاحترازية.

ويتفقد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الدكتور سلامة داوود، ورئيس الإدارة المركزية للامتحانات، الشيخ أحمد عبد العظيم، لجان سير الامتحانات وذلك للاطمئنان على اتباع الإجراءات الاحترازية والتأكد من ارتداء الكمامات والتباعد بين الطلاب وتوفير المطهرات، وتوفير كل سبل الراحة للطلاب داخل اللجان.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة