رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار تقليل الاغتراب 2021 بتنسيق الجامعات الحكومية

آخر أخبار تقليل الاغتراب 2021 بتنسيق الجامعات الحكومية

كشف السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق، آخر أخبار تقليل الاغتراب 2021 بتنسيق الجامعات المختلفة على مستوى الجمهورية.

ويرصد شبابيك كل ما هو جديد بخصوص تقليل الاغتراب الذي يجرى حاليًا على قدم وساق، تحت إشراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

آخر أخبار تقليل الاغتراب 2021 بتنسيق الجامعات

وأكد رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق، أن هناك  65 ألف طالب من طلبة وطالبات المرحلة الأولى والثانية سجلوا رغباتهم للتحويلات لتقليل الاغتراب حتى الآن.

وكان قد بدأ تقليل الاغتراب 2021 أمس الأربعاء الموافق 8 سبتمبر، حيث شهد رابط تقليل الاغتراب 2021 إقبالاً كبيرًا من الطلاب الراغبين في التحويل إلى كليات مناظرة وغير مناظرة، وفق الشروط المنصوص عليها في القرار الوزاري.

آخر ميعاد لتقليل الاغتراب 2021

ويستطيع طلاب الثانوية العامة المرحلة الأولى والثانية 2021 التقديم على تقليل الاغتراب للتحويل من كلية لأخرى حتى يوم 12 سبتمبر الجاري.

وكان قد أوضح وزير التعليم العالي، أن القواعد المتبعة من أجل تقليل الاغتراب تتم بناء على شروط التوزيع الجغرافي والإقليمي، مشيراً إلى عملية الاغتراب تتم في إطار نسبة 10%.

الجدير بالذكر، أن معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية مستمرة في استقبال الطلاب منذ الصباح الباكر، لمساعدتهم في تحويل تقليل الاغتراب وتطبيق شروطه خطوة بخطوة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011