رئيس التحرير أحمد متولي
 نجاة طائرة منتخب ألمانيا من حادث جوي مروع بعد مباراة أيسلندا

نجاة طائرة منتخب ألمانيا من حادث جوي مروع بعد مباراة أيسلندا

بعد تعرضها لهبوط اضطراري، نجت بعثة المنتخب الألماني لكرة القدم أمس من حادث جوي مروع وذلك بعد مواجهتها مع أيسلندا في المباراة التي جمعتهما  ضمن منافسات الجولة السادسة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ألمانيا تكتسح أيسلندا برباعية

تمكن المنتخب الألماني من تحقيق فوز كبير على نظيره الأيسلندي بنتيجة 4-0  في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب لاواردالسفولور ستاديوم  بآيسلندا، ضمن منافسات الجولة السادسة عن المجموعة العاشرة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022.

في الدقيقة الرابعة مع عمر المباراة تمكن منتخب ألمانيا من إحراز الهدف الاول عبر سيرجي جنابري فيما اضاف أنطونيو روديجر  الهدف الثاني ،وفي الشوط الثاني أحرز ليروي ساني هدف في الدقيقة 56، فيما أحرز الهدف الرابع تيمو فيرنر.

ترتيب مجموعة ألمانيا

يتصدر المنتخب الألماني مجموعته التي تضم أرمينيا وأيسلندا ومقدونيا الشمالية برصيد 6 نقاط  خلال اللعب مبارتين حيث اكتسح فريق أرمينيا خلال المباراة الماضية بسداسية نظيفة.

 نجاة طائرة ألمانيا من حادث

 هبطت طائرة المنتخب الالماني  والتي من طراز بوينج 737 اضطراريا في مدينة أدنبره الاسكتلندية أثناء عودتها إلى فرانكفورت بعد مواجهة منتخب أيسلندا فى تصفيات المونديال وذلك بحسب تقارير إعلامية

وواجهت  الطائرة  التي كان يستقلها المنتحب الألماني على رحلة   Klasjet KLJ2703 صعوبة على ارتفاع 29 ألف قدم على بعد 3 أميال غرب  أريروث ، وتحولت بحدة إلى الاتجاه الغربى، لتهبط بشكل اضطرارى فى مطار مدينة "إدنبره" الأسكتلندية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011