رئيس التحرير أحمد متولي
 طبيعة إصابة محمد النني ومدة غيابه ومشاركته أمام ليبيا

طبيعة إصابة محمد النني ومدة غيابه ومشاركته أمام ليبيا

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي والذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد  النني عن إصابته، وسط اسئلة عن طبيعة إصابة محمد النني ومدة غيابه ومشاركته أمام ليبيا في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة السادسة ضمن  التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

إصابة محمد النني

يعتبر محمد النني واحدا من أبرز اللاعبين في منتخب مصر أو في فريق أرسنال الإنجليزي، وقد أعلن المدير الفني للفريق مايكل أرتيتا اليوم عن تعرض الدولي محمد النني إلى إصابة بتمزق عضلي في القدم اليسرى.

مدة غياب محمد النني

من المقرر أن يغيب محمد النني بعد إصابته بحسب ما أعلن فريق أرسنال من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع كاملة، ما يعني غيابه عن فريق أرسنال في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي أمام نظيره نورويتش سيتي، الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز.

 هل سيشارك النني في مباراة ليبيا

بعد الإعلان الرسمي عن إصابته، والتي ستستمر 3 أسابيع، فإن مشاركته أمام ليبيا المقررة في 9 أكتوبر القادم ضمن الجولة الثالثة في المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، فإن مشاركة النني ستكون صعبة.

والمنتخب المصري يحتاج إلى الفوز خلال المباراة القادمة حيث يحتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل فيما يتصدر المجموعة منتخب ليبيا من فوزين متتالين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011