رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد قبض شهر سبتمبر 2021

مواعيد قبض شهر سبتمبر 2021

مواعيد قبض شهر سبتمبر 2021 من أهم الأسئلة التي تطرح مع بداية كل شهر جديد، حيث يهتم الكثير من موظفي الدولة معرفة موعد صرف المرتبات لتحديد خريطة خاصة بالمصروفات التي يستنفذها.

وينشر شبابيك مواعيد قبض شهر سبتمبر 2021، حتى يستطيع جميع الموظفين معرفة الموعد المحدد لصرف المرتبات هذا الشهر.

مواعيد قبض شهر سبتمبر 2021

يعمل الموظفون بجميع الجهات الحكومية بكل ما لديهم من جهد منتظرين مواعيد قبض شهر سبتمبر 2021، التي تبقى من أهم الأشياء التي يسعى جميع الموظفين لمعرفتها.

ويعمل عدد كبير من الموظفين على تقنين المصروفات حتى مواعيد قبض شهر سبتمبر 2021، لإستكمال الشهر دون عناء في المصروفات.

وفي سياق متصل تبدأ مواعيد قبض شهر سبتمبر 2021، يوم الثلاثاء، الموافق 21 من سبتمبر الجاري، في عدد كبير من الوزارات والهيئات المختلفة، والتي من بينها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس الأعلى للصحافة والمجلس القومي لحقوق الإنسان والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني والجهاز المركزي للمحاسبات والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي ومجلس النواب.

وتشمل الوزارات التي تحصل على مرتباتها يوم الثلاثاء 21 سبتمبر، كلًا من الصحة والاتصالات والقوى العاملة والداخلية والتضامن الاجتماعي والتموين والنقل والإنتاج الحربي والهجرة وشؤون المصريين بالخارج وشؤون مجلس النواب وقطاع الأعمال العام والأوقاف والثقافة والآثار والإسكان والتجارة والصناعة والطيران المدني والبيئة والسياحة والبترول.

صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021

ويمكن لموظفي وزارة التعليم العالى والتنمية المحلية والعدل والكهرباء والتخطيط والاستثمار والتعاون الدولي، وهيئة النيابة العامة وهيئة النيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة ومجلس الدولة وهيئة الرقابة الإدارية والهيئة العامة للرقابة المالية والمحكمة الدستورية العليا ودار الإفتاء المصرية واللجنة العليا للانتخابات ومعهد الخدمات المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تحصيل مرتبات شهر سبتمبر يوم الأربعاء 22 سبتمبر.

صرف قبض العاملين في الدولة لشهر سبتمبر 2021

يصرف قبض باقي الوزارات والهيئات الحكومية الموجودة في الدولة يوم الخميس الموافق 23 سبتمبر، منهم وزارات التربية والتعليم والزراعة واستصلاح الأراضي والموارد المائية والرى والخارجية والشباب والرياضة والمالية.الجهات الأزهر الشريف ورئاسة مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية وباقي الجهات والهيئات التابعة لها

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011