رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو حسن أبو الروس؟ صاحب الأفكار الغريبة

من هو حسن أبو الروس؟ صاحب الأفكار الغريبة

من هو حسن أبو الروس؟ سؤال يرغب في معرفته عدد كبير من الأشخاص المتابعين ومحبي المشاهير والفنانين والذين يهتموا بهم، وهو ما ننشره لكم خلال التقرير التالي.

وقام الفنان حسن أبو الروس بإقامة حفل زفافه في أجواء مختلفة وغريبة عن المتعارف عليه، حيث قام هو وزوجته غادة الي بعمل الحفل في ملاهي.

وأقيمت حفل زفاف حسن أبو الروس في مدينة الملاهي الشهيرة Zed park بمدينة الشيخ زايد، وسط حضور الأصدقاء والأقارب والمشاهير.

من هو حسن أبو الروس؟

وفي السطور التالية نخبركم عن إجابة سؤال من هو حسن أبو الروس؟ وأبرز المعلومات عنه.

ويعد حسن أبو الروس مغني شاب وصاحب أفكار إعلانات، وفي الآونة الأخيرة أصبح ممثلًا، وقام بالتمثيل في العديد والعديد من الأفلام والمسلسلات المصرية.

وشارك حسن أبو الروس في عدة أفلام مثل: قبل زحمة الصيف، وفيلم من ضهر راجل، وفيلم من الماء والخضرة والخضلاة والوجه الحسن، وفيلم الغسالة، وفيلم للحب فرصة أخيرة، وفيلم نور عيني، وفيلم بلاش تبوسني.

وشارك في الكثير من المسلسلات أبرزها: مسلسل ب 100 وش، ، ومسلسل كارمن، ومسلسل عوالم خفية، مسلسل العملية مسي، ومسلسل بنت السلطان.

كما شارك حسن أبو الروس الكثير من المسرحيات العالمية خارج مصر، مثل مهرجان أفبنيون.

وتزوج حسن أبو الروس من المصممة غادة اولي صاحبة الـ31 عامًا، والتي تعمل كمصممة جرافيك، حيث تخرجت في قسم تصميم الجرافيك بالجامعة الألمانية بالقاهرة عام 2011، والتحقت بعدها بجامعة فلورنسا بإيطاليا.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم