ياسمين عبد العزيز تطمئن جمهورها بأول رسالة بعد الأزمة الأخيرة

ياسمين عبد العزيز تطمئن جمهورها بأول رسالة بعد الأزمة الأخيرة

بعد غياب لفترة طويلة بسبب المرض، تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز في أول رسالة لها إلى محبيها ومتابعيها، بعد تعرضها لأزمة صحية كبيرة خلال الفترة الأخيرة، والتي لازمت خلالها الفراش.

وننشر لكم آخر أخبار ياسمين عبد العزيز وأول رد لها بعد الشفاء.

آخر أخبار ياسمين عبد العزيز

وقامت ياسمين عبد العزيز بنشر رسالة مؤثرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي طمئنت فيها جماهيرها ومتابعيها من مختلف الأماكن.

وكتبت ياسمين عبد العزيز في منشور عصر يوم الجمعة الموافق 10 سبتمبر 2021، في رسالة إلى جمهورها الغالي في مصر والوطن العربي، مؤكدة إنها افتقدتهم كثيرًا.

وتابعت ياسمين أصبحت أفضل الحمدلله ،وتعافيت، أريد أن أطمئنكم.

ياسمين عبد العزيز

وواصلت ياسمين عبد العزيز في منشورها، إنه بالرغم من الأزمة الكبيرة الأخيرة التي تعرضت لها والصعوبات التي مرت بيها، إلى أن سؤال الجماهير والمتابعين ودعمهم لها هو من كان يهون عليها في جميع اللحظات التي مرت بها وعدت عليها.

وأضافت: كفاية أني أقول ليكم أني مريت بأزمة أخيرة وشوفت بيها الموت وكان قريب جدًا مني.

وواصلت: بفضل الله ودعواتكم الجميلة الصافية، وتواجدكم بجانبي جنبي وبقلوبكم وحبكم وبنيتكم الطيبة، ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت من المنحة دي على خير.

وأخيرًا، اختتمت الفنانة ياسمين عبد العزيز رسالته، بإن كلمة شكر قليلة جدًا على الجماهير المحبين لها وعلى حبهم، وإنها عاجزة عن رد هذا الجميل لهم وشكرت ربنا على وجود الجمهور.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم