رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل بربروس موعد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل بربروس موعد العرض والقنوات الناقلة

موقع شبابيك ينشر في التقرير التالي مسلسل بربروس موعد العرض والقنوات الناقلة، حيث ينتظره عدد كبير من المتابعين ومحبي الدراما التركية.

ويعد مسلسل بربروس موعد العرض والقنوات الناقلة من أكثر ما يبحث عنه الجمهور في الوطن العربي.

قصة مسلسل بربروس

ويعد مسلسل بربروس التركي من أنواع المسلسلات التاريخية، وهو من إخراج الأخوة تايلان، ومن تأليف وسيناريو جنيد أيسان، أوزان أكسونغور، أوغوز أياز.

وجاء مسلسل بربروس ضمن تعاون مشترك بين تركيا والجزائر، حيث أعلنت السفيرة التركية في الجزائر أن هناك عدة مشاهد تم تصويرها في الجزائر.

وتأتي قصة مسلسل بربروس حياة البحار خير الدين بربروس وجهاده البحري في عهد السلطان سليم الأول، ويعتبر أو قبطان باشا وقبطان بحر الإمبراطورية العثمانية.

ويروي المسلسل حياة بربروس خير الدين باشا، والذي صنع إمبراطورية لن تنسى للإمبراطورية العثمانية، وضمن السيادة لها في البحر الأبيض المتوسط.

وأكبر مؤيدي خير الدين بربروس كان أخوه عروج بربروس، والذي تمكن من السيطرة على جميع السواحل.

عرض مسلسل بربروس على قناة trt التركية

أما عن مسلسل بربروس موعد العرض فإن مقرر أن يتم عرضه  عبر عدة قنوات وهي قناة TRT1 التركية، بداية من يوم 16 سبتمبر 2021 ,ويذاع الساعة الثامنة مساءا.

موعد عرض بربروس على قناة الفجر الجزائرية

قررت قناة الفجر الجزائرية عرض مسلسل بربروس كل يوم جمعة ، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 مسلسل  بربروس على قناة اليرموك

فيما أعلنت قناة اليرموك عن إذاعة مسلسل بربروس عبر شاشتها مترجم كل يوم سبت الساعة الثامنة مساء على أن تعيد إذاعة الحلقة يوم الأحد الحادية عشر صباحا.

وأنتجت مسلسل بربروس شركة الإنتاج إي إس فيلم، ويأتي أبطال المسلسل كل من:

إنجين آلتان دوزياتان في دور عروج بربروسا، وأولاش تونا استبه في دور خير الدين بربروسا، ويتكين ديكينجيلار في دور إسحاق، وجانر توبشو في دور إلياس، وبهادير يني شهيرلي أوغلو، وبيلين أكيل.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم