رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازات شهر أكتوبر 2021.. إجازتان رسميتان للموظفين

إجازات شهر أكتوبر 2021.. إجازتان رسميتان للموظفين

بدأ يبحث الكثير من موظفي الدولة، عن إجازات شهر أكتوبر 2021 المقبلة، وذلك للإستعداد لتطويع تلك الإجازات في الإسترخاء والخروج عن الروتين اليومي المضغوط بالأعمال الهائلة.

ينشر شبابيك أيام إجازات شهر أكتوبر 2021 خلال التقرير التالي، حتى يستطيع الكثير من العاملين في الدولة وكذلك الطلاب معرفة قائمة الإجازات المنتظرة، والتي تقطتع بداية العام الدراسي الجديد.

إجازات شهر أكتوبر 2021

ينتظر جميع موظفي الدولة، موعد إجازات شهر أكتوبر 2021 ليسمح لهم الوقت بهدنة بين جميع الأعمال والمهام اليومية التي لن تنقطع قط سوى بالإجازة الأسبوعية.

يحصل الموظفون على إجازتين خلال شهر أكتوبر أحدهما وطنية وهي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر، والثانية دينية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وتكون إجازات شهر أكتوبر 2021 مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالقطاعات الحكومية، ليتم زيادة رصيد الإجازات مع إضافة الإجازة الاسبوعية معهما.

موعد إجازات شهر أكتوبر 2021

كما تم ترحيل إجازة 6 أكتوبر إلى يوم الخميس الموافق 7 أكتوبر، تطبيقًا لقرار مجلس الوزراء الذي من خلاله يتم ترحيل الإجازات التي تتوسط الأسبوع إلى يوم الخميس من الأسبوع ذاته، وكذلك من المفترض أن يتم ترحيل اجازة المولد النبوي.من يوم الاثنين الموافق 18 أكتوبر إلى يوم الخميس الموافق 21 أكتوبر المقبل.

وتعد إجازات شهر أكتوبر 2021 هي آخر الإجازات الرسمية التي يتم الحصول عليها في عام 2021، ومن ثم يبدأ عام جديد بإجازات مختلفة بداية من شهر يناير.

وتكون قد انتهت قائمة الإجازات المتبقية لجميع العاملين في الدولة بإجازة المولد النبوي الشريف التي سيتم الإحتفال به الشهر المقبل.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011