رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مستشفى الأندلسية المعادي ورقم التليفون

عنوان مستشفى الأندلسية المعادي ورقم التليفون

نحاول توفير جميع المعلومات التي يحتاجها المواطنين بخصوص عنوان مستشفى الأندلسية المعادي ورقم التليفون، لمساعدتهم في الحصول على المعلومة بالشكل المطلوب وبطريقة أسهل.

ينشر شبابيك عنوان مستشفى الأندلسية وأرقام التلبفون التي من خلالها يمكنك التواصل مع المستشفى للإستفسار عن أي معلومة مجهولة بالنسبة لك، لتكون دليلك قبل التوجه إلى المستشفى لتجد ما تحاول الوصول له غير متوفر في الوقت الراهن.

يهتم المرضى بالتواصل مع مستشفى الأندلسية قبل التوجه إلى مقرها في المعادي، حتى يستطيعوا معرفة المعلومة التي سيذهبون لأجلها.

عنوان مستشفى الأندلسية المعادي

عنوان مستشفى الأندلسية المعادي من أسهل الأماكن التي يمكنك الوصول إليها بكل سهولة، فقط عليك إتباع العنوان بالتفصيل، الكائن بالقطعة 4ج/6 - تقسيم اللاسلكى المعادى الجديدة، محافظة القاهرة.

ويقترب عنوان مستشفى الأندلسية المعادي من محطة بنزين شل مصر، حيث تقع خلفها مباشرة، لتكون من العلامات الشهيرة التي تسهل عليك الذهاب إلى المستشفى.

ازاي اروح مستشفى اندلسية المعادي

يعتبر مترو الأنفاق من أسهل وسائل المواصلات التي يستقلها الكثير من المواطنين، فتعد أقرب محطة إلى المستشفى هي المعادي، ومن ثم يمكنك استقلال سيارة متجهة نحو منطقة صقر التي تمر من أمام مستشفى اندلسية المعادي.

وإذا كنت تذهب إلى المستشفى عن طريق السيارة يمكنك التوجه إلى المعادي عبر الطريق الدائري، ومن ثم الاعتدال في الطريق والتوجه إلى صقر.

رقم تليفون مستشفى الأندلسية

يستطيع المرضى التواصل مع رقم تليفون مستشفى الأندلسية، قبل التوجه إلى العنوان السالف ذكره، سواء للحجز أو الإستفسار عن معلومة ما.

رقم تليفون مستشفى الأندلسية: 0225036100

الفاكس: 0227537775

الخط الساخن لمستشفى الأندلسية

ويمكنك التواصل مع مستشفى الأندلسية من خلال الخط الساخن المخصص، لإستقبال إستفسارات المواطنين عن الكثير من الأسئلة التي لا حصر لها.

الخط الساخن: 16781

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011