رئيس التحرير أحمد متولي
 أهداف رونالدو اليوم  أمام نيوكاسل ..فيديو

أهداف رونالدو اليوم  أمام نيوكاسل ..فيديو

تمكن اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو  من تسجيل هدفين خلال المباراة التي جمعت مانشستر يونايتد ونيوكاسل وتعتبر أهداف رونالدو اليوم أمام نيوكاسل هي الأولى له منذ عودته للدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يفوز برباعية

تمكن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من الفوز على نظيره نيوكاسل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، أحرز أهداف مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو هدفين في الدقيقة 45 والدقيقة 62 وفيرنانديز في الدقيقة 80 من عمر المباراة فيما أحرز الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع اللاعب لبنغارد، فيما أحرز هدف نيوكاسل الوحيد خافير مانكيوبيو في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

ترتيب مانشستر يونايتد

يتصدر فريق مانشتر يونايتد جدول الدوري الإنجليزي بعد فوزه الاخير برصيد 10 نقاط من 4 مباريات حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وأحرز 11 هدفا وعليه 3 أهداف فقط.

 

المباراة الأولى لرونالدو

تعتبر مباراة مانشتر يونايتد ونيوكاسل والتي تقام في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هي المباراة الأولى لنجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو منذ رحيله عن الفريق منذ 12 عاما، وكان آخر فريق لعب له رونالدو هو يوفنتوس الإيطالي.

 

هدف رونالدو الأول

جاء هدف كريستيانو رونالدو الأول في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي للشوط الأول بعدما تابع رونالدو الكرة التي اردت من حارس المرمي.

 

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يفتتح عداد أهدافه مع فريقه مانشستر يونايتد#عودة_رونالدو #مانشستر_يونايتد pic.twitter.com/onLH3omzZK — beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 11, 2021

​​​​​​​هدف رونالدو الثاني

جاء الهدف الثاني في الدقيقة 62 من زمن أحداث المباراة بعد تمريرة رائعة من لوك شاو ليعيد التقدم رونالدوا لصالح فريق مانشتر يونايتد.

 

 

كريستيانو رونالدو يسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة ????#عودة_رونالدو #مانشستر_يونايتد #مانشستر_يونايتد_نيوكاسل #رونالدو pic.twitter.com/v97Beb7DpD — beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 11, 2021

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011