رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة الفنان محمد سعد اللمبي

حقيقة وفاة الفنان محمد سعد اللمبي

تداولت أنباء كثيرة خلال الساعات القليلة الماضية بشأن وفاة الفنان محمد سعد، وتصدر اسمه محركات البحث للكشف عن حقيقة وفاة الفنان محمد سعد اللمبي.

مسيرة محمد سعد الفنية

ولد الفنان محمد سعد في محافظة الجيزة  في ديسمبر 1968،لدأ التمثيل في أدوار صغيرة وكان فيلم الطريق إلى  ايلات هو نقطة انطلاقه الحقيقية، وشارك في عدد من الأفلام والمسلسلات الكبيرة من أبرزها من الذي لايحب فاطمة وفيلم الجنتل وامرأة وخمسة رجال، وكانت انطلاقته الحقيقة في فيلم الناظر وتأديته لدور  اللمبي.

محمد سعد اللمبي

قام محمد سعد بالبطولة المطلقة في فيلم اللمبي عام 2000 وتربع وقدها على عرش الإيرادات برصيد 22 مليون جنيه وبعدها فيلم اللي بالي بالك بإيرادات تجاوزت الـ18 مليون جنيه، وفيلم عوكل الذي تحاوز الـ19 مليون جنيه إيرادات، ثم فيلم بوحة الذي تجاوزت إيراداته الـ27 مليون جنيه ليتصدر أعلى الإيرادات لمدة 4 سنوات متتالية، ثم قدم بعدها عدة أفلام ناجحة كتكوت ، وكركر وبوشكاش ، واللمبي 8 جيجا، وتتح ، ومسلسل فيفا أطاطا وفيلم الكنز.

 حقيقة وفاة الفنان محمد سعد

انتشرت في الساعات الماضية أخبارا حول وفاة الفنان محمد سعد متأثرا بإصابته بكورونا، ولكن المكتب الإعلامي للفنان نفى هذه الأخبار مؤكدا أن محمد سعد بصحة جيدة ولا صحة لأية أخبار تنشر على صفحات مجهولة دون مصدر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011