رئيس التحرير أحمد متولي
 أسرع لاعب في العالم..هل هو محمد صلاح؟

أسرع لاعب في العالم..هل هو محمد صلاح؟

تعتبر السرعة من أهم عوامل نجاح لاعبي كرة القدم، وتتسابق الاندية مع التعاقد مع اللاعبين أصحاب السرعات بالإضافة إلى المهارت ويتساءل جمهور الكرة عن أسرع لاعب في العالم وهل هو محمد صلاح، حيث لجأ العديد إلى التصويت في مواقع المراهنات الرياضية لصالح اللاعب المصري، خاصة مع توافر عناصر جذب مستخدمي الإنترنت المتمثلة في مكافآت الكازينو على الإنترنت .

قائمة أسرع لاعبي العالم

يعتبر الفرنسي كينسلي كومان لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني من أسرع لاعبي العالم ويحتل المرتبة العاشرة وتبلغ سرعته القصوى 34.83 كم لكل ساعة، فيما يأتي نجم ليفربول ومنتخب مصر اللاعب محمد صلاح في المرتبة التاسعة حيث تبلغ سرعة القصوى 35 كم لكل ساعة.

ويحتل المركز الثامن لاعب بايرن ميونيخ ليروي ساني بسرعة قصوى تبلغ 36.51 كم لكل ساعة، فيما يأتي في المركز السابع، أداما تراوري لاعب نادي وولفرهامبتون وتبلغ سرعته القصوى 35.32 كم لكل ساعة.

وجاء في المركز السادس اللاعب بسسر إيريمك أوباميانغ مهاجم نادي أرسنال وتبلغ سرعته القصوى 35.5 كم لكل ساعة، فيما جاء في المركز الخامس لاعب نادي مانشتر سيتي كايل ووكر وتبلغ سرعته 35.71 كم لكل ساعة.

وفي المركز الرابع جاء لاعب نادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي بسرعة قصوى بلغت 36 كم لكل ساعة، فيما جاء في المركز الثالث لاعب بروسيا تورتموند هالاند بسرعة قصوى تبلغ 36.4 كم لكل ساعة، فيما احتل المركز الثاني لاعب فريق إنترميلان أشرف حكيمي بسرعة بلغت 36.48 كم لكل ساعة.

أسرع لاعب في العالم

احتل الكندر ألفونسو ديفيز لاعب نادي بايرن ميونخ قائمة أسرع لاعبي العالم،حيث تبلغ سرعته نحو 36.51 كم لكل ساعة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011