رئيس التحرير: أحمد متولي

من هي زوجة محمد كيلاني التي تزوجت من فنان آخر

من هي زوجة محمد كيلاني التي تزوجت من فنان آخر

أشعل الفنان محمد كيلاني حالة واسعة من الجدل حوله، بعد حديثه عن علاقته زوجته، في برنامج معكم المذاع عبر شاشة سي بي سي، ليتسائل الكثير من جمهوره ومتابعيه عن زوجة محمد كيلاني التي تزوجت من فنان آخر وما هي القصة.

زوجة محمد كيلاني السابقة هي هند حداد التي تزوجن من الفنان المعروف عمر الشناوي، الأمر الذي جعل قصة الثنائي محمد كيلاني وطليقته محط اهتمام الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

من هي زوجة محمد كيلاني السابقة

تزوج الفنان محمد كيلاني من هند حداد في عام 2012، ليكلل زواجهما بإنجاب طفلهما حمزة، إلا أن طريقهما سويًا لن يطول وقررا الإنفصال.

وحاول الثنائي توفير بيئة اجتماعية هادئة خالية من المشاكل والنزاعات بينهما، حتى يستطيع طفلهما ممارسة حياته بصورة طبيعية مثل باقي أقرانه، وذلك على الرغم من زواج والدته من رجل آخر وكذلك والده.

رد فعل محمد كيلاني على زواج طليقته من الفنان عمر الشناوي

تزوجت طليقة محمد كيلاني من الفنان عمر الشناوي، وأنجبت منه طفل آخر، وعلى عكس جميع التوقعات كن رد فعل طليقها متفهمًا.

وأثيرت الشائعات بعد زواج طليقة محمد كيلاني من عمر الشناوي بشأن الخلافات التي باتت بينهما بسبب حضانة الطفل، إلا أن ليس هناك أي خلافات بينهما أو بين عمر الشناوي الذي أصبح صديقًا له.

الجدير بالذكر، أن محمد كيلاني قد أعلن منذ شهر زواجه للمرة الثانية بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام، في حفل بسيط اقتصر على حضور العائلتين والأصدقاء المقربين فقط.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا