رئيس التحرير: أحمد متولي

موعد الكشف الطبي جامعة الزقازيق لطلاب الفرقة الأولى 2021 وخطوات التسجيل

موعد الكشف الطبي جامعة الزقازيق لطلاب الفرقة الأولى 2021 وخطوات التسجيل

موعد الكشف الطبي جامعة الزقازيق لطلاب الفرقة الأولى 2021، بات من أهم الموضوعات التي تشغل تفكير الكثير من طلاب الفرقة الأولى بجميع الكليات المختلفة، خلال الفترة الراهنة، حتى يتم إنهاء جميع الإجراءات قبل بداية العام الدراسي الجديد 2021- 2022.

ننشر موعد الكشف الطبي جامعة الزقازيق لطلاب الفرقة الأولى، وخطوات التسجيل، في إطار مساعدة طلاب الفرقة الأولى لإتمام الإجراءات المتبقية قبل بداية العام الجديد.

موعد الكشف الطبي جامعة الزقازيق لطلاب الفرقة الأولى بالكليات

كشفت جامعة الزقازيق، عن موعد الكشف الطبي جامعة الزقازيق لطلاب الفرقة الأولى، وحجز استمارة الكشف الطبي والبطاقة العلاجية للطلاب الجدد في الكليات المختلفة.

ومن المقرر، بدء تلقي التسجيل لحجز استمارة الكشف الطبي في جامعة الزقازيق، من يوم 14 سبتمبر على أن تستمر حتى يوم 30 سبتمبر الجاري عبر المنصة الإلكترونية للجامعة.

ويتاح للطالب تحديد موعد الكشف الطبي جامعة الزقازيق لطلاب الفرقة الأولى، الذي سيجري فيه الكشف، إضافة إلى تلقي لقاح فيروس كورونا أثناء الكشف الطبي.

وأوضحت جامعة الزقازيق، أن على طلاب الفرق الأولى بالكليات المختلفة التسجيل عبر موقع وزارة الصحة للحصول على رقم الأحقية لتلقي تطعيم كورونا قبل موعد الكشف الطبي.

وأشارت الجامعة إلى ضرورة إحضار تحاليل ودلالات فيروسات كبدية، وفيروس الإيدز، وتحليل مخدرات مختومة من مستشفى الجامعة قبل توقيع الكشف الطبي.

خطوات التسجيل للكشف الطبي جامعة الزقازيق 2021- 2022

1- ادخل على موقع جامعة الزقازيق من هنا.

2- اضغط على الخدمات الإلكترونية واختر منها الخدمات الطلابية.

3- اختر اسمارة الكشف الطبي.

4- عليك تسجيل بياناتك على الموقع واختيار الوعد المناسب للكشف الطبي، وفقًا لمواعيد كل كلية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا