رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم مطعم بازوكا المقطم والعنوان

رقم مطعم بازوكا المقطم والعنوان

يعشق الكثير من المواطنين المأكولات السريعة وخاصة الفراخ المقرمشة التي لاقت شهرة واسعة خلال الفترة الماضية، بسبب مذاقها الفريد من نوع وإشادات المترددين على المطعم، لذا ننشر لك رقم مطعم بازوكا المقطم والعنوان، لتتمكن من زيارته أو الطلب حتى المنزل.

يعد مطعم بازوكا المقطم من أهم وأشهر المطاعم، حيث يتميز بالفراخ المقرمشة بتوليفتها التي تبهر الزوار في كل مرة.

وعند التفكير في تناول وجبة مميزة في المطاعم أول ما يأتي في تفكيرك هو رقم مطعم بازوكا المقطم والعنوان، حتى تستمتع بوجبتك التي له مذاقها الخاص من نوعه.

رقم مطعم بازوكا المقطم

وهناك عدد من عاشقي الفراخ لن يحبذا تناول وجبتهم داخل المطعم بسبب الإزدحام والضوضاء التي تتصدر المشهد داخل فروعه المميزة، حيث بحاول الكثير من المواطنين الحد من التكدس داخل المطاعم بسبب فيروس كورونا الذي أصبح محاطًا بالجميع.

يلجأ شكان المنطقة المحيطة بالمقطم التي يمتد لها التوصيل إلى رقم مطعم بازوكا المقطم، لطلب الوجبات المفضلة لهم إلى المنزل بطريقة آمنة وسريعة.

رقم مطعم بازوكا المقطم هو: 16455

عنوان مطعم بازوكا المقطم

تستطيع الذهاب إلى بازوكا أشهر المطاعم المخصصة للفراخ المقرمشة، إذا كنت من سكان المقطم أو قريب من المنطقة ذاتها لتناول وجبتك المميزة.

عنوان مطعم بازوكا المقطم هو: شارع 9 المقطم أمام بنك عودة.

الجدير بالذكر، أن مطعم بازوكا يتضمن عدد كبير من الوجبات والساندويتشات المختلفة والتي استطاعت أن تسيطر على قلوب الزوار الذين دومًا ما يثنوا على الوجبات المقدمة داخل مطعم بازوكا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011