رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم بازوكا زهراء المعادي والعنوان ومواعيد العمل

رقم بازوكا زهراء المعادي والعنوان ومواعيد العمل

يعتبر مطعم بازوكا من أشهر المطاعم المتواجدة في منطقة المعادي المأهولة بالمطاعم المختلفة، حيث استطاع الاستحواذ على شهرة واسعة في تلك المنطقة والانفراد بوجباته المختلفة المميزة، لذا نقدم لك رقم بازوكا زهراء المعادي والعنوان بالتفصيل، إضافة إلى مواعيد العمل.

مطعم بازوكا زهراء المعادي يهتم بجودة ومذاق الفراخ المقرمشة التي يعشقها الكبار والصغار، وذلك على الرغم من توافر نوعية الفراخ في الكثير من المطاعم المختلفة، إلا أنه تمكن من إبهار الكثير من المترددين على المطعم.

ومن خلال السطور التالية تستطيع التعرف على رقم بازوكا زهراء المعادي والعنوان، وجميع التفاصيل التي تحتاج لها قبل التوجه إلى المطعم.

رقم بازوكا زهراء المعادي

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء للإستفسار وطلب التوصيل إلى المنازل من خلال رقم بازوكا زهراء المعادي، الذي من خلاله يمكنك التواصل معهم بسهولة.

رقم بازوكا زهراء المعادي: 01203333752

​​​​​​​​​​​​​​

عنوان بازوكا زهراء المعادي

يقع عنوان بازوكا زهراء المعادي، في منطقة حيوية، يمكنك الذهاب لها بكل سهولة من خلال العديد من الطرق المختلفة التي تؤدي بك إلى المطعم الفريد من نوعه.

فرع بازوكا المعادي: شارع الخمسين أمام مول hup 50، أمام ماكدونالد، زهراء المعادي.

مواعيد عمل مطعم بازوكا زهراء المعادي

تبدأ مواعيد عمل مطعم بازوكا زهراء المعادي، في الصباح الباكر لإستقبال الزوار، وذلك في تمام الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا يوميًا.

وتختلف مواعيد خدمة التوصل للمنازل داخل مطعم بازوكا زهراء المعادي، لتبدأ في تمام الساعة 11 صباحًا على أن تنتهي في تمام الساعة 3 صباحًا يوميًا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011