رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد تسجيل رغبات المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2021

ميعاد تسجيل رغبات المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2021


أصبح ميعاد تسجيل رغبات المرحلة الثالثة هو الشغل الشاغل لعدد كبير من طلاب الثانوية العامة، وذلك بعد انقضاء امتحانات الدور الثاني بالشعبتي العلمي والأدبي على السواء.

وبلغ عدد طلاب الثانوية العامة 2021 الشعبة العلمية الذين ينتظرون فتح باب تسجيل رغبات المرحلة الثالثة، 42 ألفا 65 طالبًا.

كما يترقب عدد  24 ألفا 932 طالبًا، ميعاد تسجيل رغبات المرحلة الثالثة، من طلاب الشعبة الأدبية الذين انتهوا من امتحانات الدور الثاني اليوم بمادة الفلسفة.

ميعاد تسجيل رغبات المرحلة الثالثة 2021

ينتظر 66 ألفًا 997 طالبًا ميعاد تسجيل رغبات المرحلة الثالثة، حتى تطمئن قلوبهم ويحجزون مكانًا لهم داخل الجامعات الحكومية والمعاهد المختلفة.

كان الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد أعلن، نتيجة الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثالثة للقبول في الكليات المختلفة والمعاهد بالعام الدراسي الجديد 2021- 2022 بنسبة 50%.

وينطلق ميعاد تسجيل رغبات المرحلة الثالثة بعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021، حيث من المتوقع ظهورها خلال الفترة القليلة المقبلة.

تسجيل رغبات المرحلة الثالثة 2021

يستطيع الطلاب الإقدام على تسجيل رغبات المرحلة الثالثة عن طريق رابط موقع التنسيق الإلكتروني، فور بدء المرحلة الثالثة أمام الطلاب، أو يمكنك الضغط هنا.

​​​​​​​

وكانت قد انهى طلاب الثانوية العامة امتحانات الدور الثاني بالشعبة العلمية أو الأدبية، اليوم الاثنين 13 سبتمبر، بمواد الفلسفة والمنطقة، والأحياء، إضافة إلى الاستاتيكا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011