رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم والقنوات الناقلة

يترقب الكثير من عاشقي الساحرة المستديرة موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم، ضمن بطولات دوري أبطال أوروبا، ليتسائل الكثير من الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ.

ينشر شبابيك موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم والقنوات الناقلة للمباراة التي ينتظرها الكثير من الجماهير حول العالم، لتشجيع فريقهم المفضل.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

يواجه فريق برشلونة الإسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني، اليوم الثلاثاء، ضمن مبارايات دوري أبطال أوروبا من منافسات المجموعة الخامسة في الجولة الأولى، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

تقام مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم على ملعب كامب نو معقل الفريق الإسباني، في لقاء مميز يجمع الفريقين سويًا.

أما عن موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بتوقيت مكة المكرمة ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ على عدد من القنوات المختلفة منها قناة النايل سات، وقناة RMC، وإليفن سبورت 1، عبر قمر يوتلسات 16 عبر قنوات أرينا سبورت، حيث يتم إذاعته عبر القمر الأوروبي على قناة بولسات بريمير 1، وكذلك

beIN Sports 1 HD Premium.

الجدير بالذكر، أن المجموعة الخامسة لمنافسات دوري أبطال أوروبا تضم كلًا من برشلونة الإسباني، دينامو كييف الأوكراني وبنفيكا البرتغالي، فضلًا عن بايرن ميونخ الألماني.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011