رئيس التحرير أحمد متولي
 حالات كورونا في مصر اليوم.. عادت لترتفع من جديد

حالات كورونا في مصر اليوم.. عادت لترتفع من جديد

ارتفعت حالات كورونا في مصر اليوم، لتواصل قفزاتها في أعداد الإصابات التي عادت لتتصدر القمة من جديد، بعدما تم السيطرة عليها خلال الفترة الأخيرة.

ننشر آخر تطورات حالات كورونا في مصر اليوم، بعدما ارتفعت الأعدات واقتربت من حافة الـ 500 إصابة، ما تسبب في اثارة حالة من القلق بين المواطنين.

حالات كورونا في مصر اليوم

رصد أخر بيان من وزارة الصحة، عدد حالات كورونا في مصر اليوم، حيث سجلت عدد الإصابات 491 حالة جديدة، فضلًا عن تسجيل 14 حالة وفاة جديدة.

كما تواصل وزارة الصحة والسكان جهودها المستمرة في الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد بين المواطنين، تزمنًا مع بدء المرحلة الرابعة لفيروس كورونا، والذي يعتبر أشد فتكًا من المراحل التي سبقته.

تطورات حالات كورونا في مصر اليوم

وكشفت وزارة الصحة والسكان، عن آخر تطورات حالات كورونا في مصر اليوم الثلاثاء، حيث تعافى 399 شخصًا وتم خروجهم من المستشفيات، بعدما تلقوا العلاج اللازم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وارتفع معدل المتعافين من فيروس كورونا المستجد ليصل بذلك إلى 247125 حتى اليوم، حيث يستوجب على المواطنين الإلتزام التام بالإجراءات الوقائية ضد الفيروس حتى تمر تلك الفترة بسلام.

​​​​​​​

شددت وزارة الصحة، على المواطنين بضرورة الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية للحد لمقاومة ارتفاع الإصابات الذي ظهر مبكرًا قبل دخول فصل الشتاء، حيث من المتوقع ارتفاع الأعداد خلال الفترة المقبلة بشكل كبير.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011