رئيس التحرير: أحمد متولي

فيديو خطبة للشيخ سليمان فايد محفظ القرآن هاتك عرض طفلة بالدقهلية

فيديو خطبة للشيخ سليمان فايد محفظ القرآن هاتك عرض طفلة بالدقهلية

واقعة أقل ما يقال عنها أنها لا تمت للبشرية بصلة، بعد أن تجرد محفظ القرآن وإمام مسجد في طلخا بالدقهلية من أنسانيته وأقدم على هتك عرض طفلة تحفظ القرآن عنده.

 وننفرد بنشر فيديو يظهر فيه الشيخ سليمان فايد يخطب في الناس في احتفالية تخرج عدد من الأطفال بعد تحفيظهم أجزاء من القرآن الكريم.

وتصدر اسم الشيخ سليمان فايد محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار تفاصيل جريمته على وسائل الإعلام المختلفة.

حادثة الشيخ سليمان فايد

تعود بداية الواقعة إلى إحدى قرى مركز طلخا في محافظة الدقهلية تسمى منشية البدوي، حيث قرر ارملة على تعليم ابنتها جنة القرآن الكريم حتى يحميها من غدر الزمان.

ولم تجد أم جنة أفضل من الشيخ إمام وخطيب مسجد قرية منشية البدوي والمشرف على دار القرآن الكريم بمنشأة البدوي، سليمان فايد.

وانشغلت ام جنة في العمل لكسب الرزق وإعالة أبنائها الأيتام، وكانت تتابع ابنتها بالاتصال بالشيخ سليمان فايد، يوماً بعد الآخر للاطمئنان على مستوى طفلتها

وبعد فترة زمنية فوجئت ام جنة بابنتها ترفض الذهاب إلى الكتاب لحفظ القرآن كما رفضت حفظه في المنزل أو في أي مكان آخر.

وظنت ام جنة أن رفض ابنتها من باب دلع الأطفال بحسب وصفها، لذا كانت تجبرها على الذهاب إلى الشيخ سليمان فايد لتعلم كتاب الله.

ولكن في يوم من الأيام فوجئت الأم بإبنة عم جنة وزميلتها في الكتاب، تطلب منها أن تخبرها سراً ولكن تقسم بألا تضر جنة، فوافقت.

فأخبرتها الطفل ابنة عم جنة، أنها شاهدت الشيخ سليمان فايد يسحب جنة بالقوة ويكتم أنفاسها ليدخلها حجرة ويغلق عليها الباب.

وما كان من الأم إلا أن سألت ابنتها لتستحلفها بألا تضربها فوافقت الأم، فأخبرتها بأن الشيخ سليمان فايد اعتاد على هتك عرضها ومواقعتها من الخلف أكثر من مرة بالقوة والضرب.

وذهبت ام جنة إلى الشيخ سليمان الفايد لتسأله على الواقعة فأخبرها أنه قبلها فقط دون أن يفعل شيء أخر بها فشعرت بالصدمة وأبلغت أعمام جنة بالواقعة.

وبعد أن تقدم أم أهل جنة ببلاغ إلى الشرطة، تخفي الشيخ سليمان فايد في زي امرأة منقبة وهرب من القرية، ولكن شهود العيان أبلغوا الشرطة عن مكانه وتم حبسه قيد التحقيق.

شاهد خطبة للشيخ سليمان فايد محفظ القرآن

وينشر شبابيك إحدى خطب الشيح سليمان فايد، وهو يخطب في أهل القرية في يوم تخريج عدد من الأطفال بعد تحفيظهم أجزاء من القرآن.

ويمكن مشاهدة الخطبة في التالي :-

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا