رئيس التحرير: أحمد متولي

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب الودية والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب الودية والقناة الناقلة

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ثاني مبارياته الودية في سبتمبر الجارس أمام المقاولون العرب في إطار استعداد المارد الأحمر للمنافسات المحلية في مصر.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، موعد مباراة الأهلي الودية أمام المقاولون العرب، ليتحضر من خلالها الأحمر لمباراة طلائع الجيش في كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها يوم 21 سبتمبر الجاري، على استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية.

وتعد مباراة الأهلي الودية أمام المقاولون العرب، هي الودية الثانية التي يخوضها الفريق استعدادا لمباراة السوبر المصري، بعدما تعادل في وديته الأولى أمام بتروجت، الإثنين سلبيا.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وحدد بيتسو موسيماني الساعة الخامسة مساء يوم الخميس 16 سبتمبر كموعد لمباراة الأهلي والمقاولون، على ملعب التتش بالجزيرة، على أن يدخل الفريق بعدها معسكرا مغلقا في الإسكندرية استعدادا لمباراة طلائع الجيش في السوبر المصري والمقرر إقامته في السابعة مساء يوم الثلاثاء 21 سبتمبر.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون

وأعلنت قناة الأهلي على القمر الصناعي نايل سات نقل فعاليات مباراة الفريق بالتقنية عالية الجودة hd.

وتقرر أن يستمر معسكر الأهلي في الإسكندرية حتى موعد مباراة الأهلي وإنبي في دور الـ16 من كأس مصر، والمقرر إقامتها يوم 25 من الشهر الجاري.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا