رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر مؤتمر آبل اليوم للكشف عن آيفون 13

بث مباشر مؤتمر آبل اليوم للكشف عن آيفون 13

ينشر «شبابيك» بث مباشر مؤتمر آبل اليوم الثلاثاء، والذي ينتظر الإعلان الرسمي خلاله عن إطلاق النسخة الأحدث من سلسلة الهواتف الرائدة «iPhone».

مؤتمر «California streaming» الذي ينطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة ينتظر أن يتم الكشف خلاله عن عدد من المنتجات التي ينتظرها الملايين من مستخدمي إصدارات الشركة الأمريكية.

بث مباشر مؤتمر آبل اليوم

وتتيح الشركة مشاهدة البث المباشر للمؤتمر من على يوتيوب من خلال النافذة التالية:

 

وكانت تسريبات نشرها موقع «ذا فيرج»، ألمحت إلى صدور الهاتف باللونين البرتقالي والبرونزي، على عكس التسريبات السابقة، التي قالت إنه الهاتف الجديد سيكون باللون الوردي.

وعن سعر الهاتف، كشفت التسريبات أنها من المرجح أن تكون متشابهة جدا لأسعار إطلاق سلسلة "يفون 12 التي طرحتها أبل العام الماضي، والذي وصل سعرها إلى 829 دولارا أمريكيا.

وأشارت التسريبات إلى أن آيفون 13 الجديد سيحتوي على مزايا عديدة، أبرزها سعة البطارية، التي ستحتوي على بطاريات أكبر من تشكيلة آيفون 12.

وزعمت التسريبات أن تصل سعة البطارية لنسخة ميني، إلى 2406 مللي أمبير، وتصل إلى 3095 مللي أمبير في الساعة لجهاز آيفون 13، وآيفون 13 برو، و4325 مللي أمبير في الساعة لجهاز آيفون 13 برو ماكس.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة