رئيس التحرير: أحمد متولي

مصاريف معهد الإدارة والسكرتارية بمصر القديمة 2021- 2022

مصاريف معهد الإدارة والسكرتارية بمصر القديمة 2021- 2022

موقع شبابيك ينشر مصاريف معهد الإدارة والسكرتارية بمصر القديمة 2021- 2022، وذلك للطلبة الراغبين في الالتحاق به خلال العام الدراسي الجديد.

ويقبل المعهد خريجات الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية، وكذلك وطالبات الثانوية التجارية بنظام الـ3 سنوات، ووطالبات الثانوية الفنية إدارة وخدمات.

معهد الإدارة والسكرتارية بمصر القديمة

ويتواجد معهد الإدارة والسكرتارية في 3 شارع المرأة الجديدة، مصر القديمة، بجوار محطة مترو الملك الصالح، في محافظة القاهرة.

الدراسة تكون لمدة 4 سنوات في المعهد على مرحلتين، الأولى سنتين، يحصل فيها الطالب على درجة الدبلوم، وتكون معادلة من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

المرحلة الثانية تلتحق بها الطالبة الحاصلة على الدبلوم من المرحلة الأولى، ويحصلن على بكالوريوس في تخصصين إدارة السكرتارية، أو المشروعات الصغيرة.

مصاريف معهد الإدارة والسكرتارية بمصر القديمة 2021- 2022

وننشر لكم مصاريف معهد الإدارة والسكرتارية بمصر القديمة 2021- 2022، التي أعلنها مكتب التنسيق الحكومي الرسمي.

مصاريف معهد الإدارة والسكرتارية بمصر القديمة طالبات : مصروفات دراسية 4242 جنيه مصري + 320 رسوم إضافية = 4562 جنيه مصري.

ويعد المعهد العالي للإدارة والسكرتارية بمصر القديمة وحدة مالية وإدارية مستقبلة، يحاول نشر الثقافة الإدارية أعمال السكرتارية التنفيذية ودراسة الحاسبات وأساليب الاتصال العصرية.

ويهدف المعهد لإعداد جيل من الكوارد المطلوبة من الطالبات على درجة عالية من الكفاءة العلمية والعملية، وكذلك المهارة اللازمة لخدمة سوق العمل واحتياجاته والمؤسسات والمصالح والوزارات المختلفة، بما يجعلهن متعاونين في تحقيق أهداف التنمية وخدمة المجتمع.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم

ميكس ميديا