رئيس التحرير: أحمد متولي

موعد اختبارات القدرات للدبلومات الفنية 2021-2022 والتسجيل إلكتروني

موعد اختبارات القدرات للدبلومات الفنية 2021-2022 والتسجيل إلكتروني

تتحضر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لبدء إجراءات توزيع الطلاب الحاصلين على الدبلومات الفنية  بالكليات والمعاهد الجامعية خلال العام الدراسي المقبل 2021-2022، بإصدار تفاصيل الخطوة التمهيدية الأولى بعقد اختبارات القدرات.

أعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، موعد بدء اختبارات القدرات لطلاب الشهادات الفنية الراغبين في الالتحاق بالكليات التي يشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات المؤهلة، وذلك وفقاً للشروط والقواعد الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.

موعد اختبارات القدرات للدبلومات الفنية 2021

وأفاد بيان للوزارة أن اختبارات القدرات لتلك الفئة من الطلاب تنطلق السبت المقبل، على أن تستمر حتى الثلاثاء المقبل 21 سبتمبر الجاري.

وأكد مكتب التنسيق، تطبيق كافة الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية التي أقرتها وزارة الصحة اثناء اداء هذه الاختبارات للحفاظ علي سلامة الطلاب والقائمين علي تنظيم هذه الاختبارات بالكليات.

كما تتقرر فتح  موقع التنسيق الالكتروني لطلاب الشهادات الفنية  لتسجيل رغباتهم لأداء اختبارات القدرات المؤهلة للقبول بكليات الفنون التطبيقية وكليات الفنون الجميلة «عمارة – فنون» والتمريض والسياحة والفنادق والكليات التكنولوجية، اعتبارا من يوم السبت الموافق 18 سبتمبر 2021 حتى  يوم الإثنين الموافق  20 من نفس الشهر على أن تعقد الاختبارات بالكليات المعنية في الفترة  من يوم الأحد الموافق 19 سبتمبر حتى يوم الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا