رئيس التحرير أحمد متولي
 تحديد موعد الكشف الطبي للمستجدين وتلقي لقاح كورونا بجامعة الأقصر

تحديد موعد الكشف الطبي للمستجدين وتلقي لقاح كورونا بجامعة الأقصر

أعلنت جامعة الأقصر نتائج مجلس شئون التعليم الطلاب الذي عقد اليوم الأربعاء، برئاسة رئيس الجامعة الدكتور محمد محجوب عزوز استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد، بحضور وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب بكليات الجامعة.

موعد الكشف الطبي جامعة الأقصر 2021-2022

وأقر المجلس بدء الكشف الطبي للطلاب، من يوم 26 سبتمبر ليستمر حتى 6 أكتوبر، في التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، يوميا لجميع الطلاب، وذلك بمقر الإدارة الطبية بكلية الحاسبات والمعلومات، بشارع المدارس بالعوامية، مع تقديم الطالب ما يثبت شخصيته قبل إجراء الكشف الطبي.

وأوضح المجلس في جلسته، أنه تيسيرا على الطلاب يتم التطعيم بلقاح كورونا للطلاب الجدد والقدامى، في نفس الموعد المخصص لإجراء الكشف الطبي، مع التشديد على عدم استكمال إجراءات قيد الطالب بالكلية، بدون اجتياز الكشف الطبي والتطعيم بلقاح كورونا.

وجاء برنامج المواعيد للكشف الطبي وتلقي لقاح كورونا للطلاب كالتالي:

يومي 26 و27 من سبتمبر لطلاب كلية الفنون الجميلة.

يومي 28 و29 من سبتمبر لطلاب كلية الألسن.

يوم 30 من سبتمبر لطلاب كلية الآثار.

يومي 3 و4 من أكتوبر لطلاب كلية الحاسبات والمعلومات.

يوم 5 أكتوبر لطلاب السياحة والفنادق.

وأكد المجلس على أن موعد انتهاء إعطاء الجرعة الأولى من لقاح كورونا للطلاب الجدد والقدامى يوم 14 أكتوبر، على أن تبدأ إجراءات تلقي الجرعة الثانية من اللقاح بعد 21 يوم من تاريخ تلقي الجرعة الأولى، على ان تنتهي يوم 7 من نوفمبر المقبل لجميع الطلاب.

وشدد المجلس على جميع الطلاب التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان، واختيار مكان تلقي اللقاح جامعة الأقصر، مع إحضار الرقم التسجيلي عند الحضور.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة