رئيس التحرير أحمد متولي
 هروب كارتيرون من الزمالك..الحقيقة كاملة

هروب كارتيرون من الزمالك..الحقيقة كاملة

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أخبارا حول رحيل المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون إلى الإمارات،  وسط تساؤلات عن حقيقة هروب كارتيرون من الزمالك.

الزمالك بطل الدوري

تمكن نادي الزمالك من حصد لقب الدوري للموسم المنقضي 2020-2021 بعدما حصل على 80 نقطة بفارق 4 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه النادي الأهلي، وتمكن الزمالك من الفوز في 28 مباراة والتعادل في مباراتين والهزيمة مرتين، أحرز خلالهما 61 هدفا فيما استقبلت شباكه 21 هدفا.

هروب كارتيرون من الزمالك

فجر نجم الزمالك السابق رضا عبد العال، مفاجأة حول رحيل باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، مؤكدا أن كارتيرون  سافر خلال الفترة الماضية إلى الإمارات من أجل الاتفاق مع نادي جديد لتدريبه خلال الفترة القادمة والهروب مرة أخرى من الزمالك، مشيرا إلى أن رحيله من الزمالك سيكون مفيدا للقلعة البيضاء.

وكان باتريس كارتيرون قد ترك الفريق في شهر سبتمبر 2020 وهو مقبل على مبارتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي.

 الزمالك يوضح

وفي رد سريع من الزمالك على الأخبار المتداولة حول رحيل كارتيرون، نفى مصدر من داخل نادي الزمالك أخبار هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، مؤكدا أن كل ما أثير حول هروب كارتيرون لا أساس له من الصحة وإنه مستمر مع القلعة البيضاء، مطالبا بضرورة التحقق من هذه الأخبار قبل نشرها، موضحا أن باتريس كارتيرون حزن عند سماعه لهذه الأخبار .

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011