رئيس التحرير أحمد متولي
 معلومات عن هدير عاطف المتهمة بالنصب.. ماذا فعلت وما هو ردها؟

معلومات عن هدير عاطف المتهمة بالنصب.. ماذا فعلت وما هو ردها؟

» هدير عاطف حرامية « وسم تصدر موقع التغريدات القصيرة « تويتر « على مدار يومين، فمن هي وما قصتها؟ وماذا كانت ردة فعلها؟

معلومات عن هدير عاطف؟

الكثيرون من مغردي » تويتر « لم يتمكنوا من معرفة شخصية هذه الفتاة المتهمة بالنصب ، باحثين عن معلومات عن هدير عاطف، من هي؟ وماذا فعلت هذا الهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك هؤلاء في إعداد هؤالء الكثيرين.

ودير عاطف هي بلوجر ومن مشاهير الإنترنت ، تقوم بعمل مقاطع مصورة بالفيديو لتعليم الفتيات أصول تنسيق الملابس والماكياج ، وما إلى ذلك.

هدير عاطف إنستقرام

ثم عدد متابعي البلوجر هدير عاطف على » إنستجرام « وهو موقع للصور والفيديوهات ، مليون و 900 ألف متابع حركة.

هدير عاطف نصابة

وفوجئون الكثير من متابعي البلوجر الشهيرة ، بوابل من الاتهامات الاتهامات نحوها تجاهها مشاهدة مشاهدة بأن هدير عاطف نصابة ، فما قصة هذه الاتهامات التي لا تدركها تجاهها في الوسم؟

هدير عاطف حرامية

تصدر وسم » هدير عاطف حرامية « موقع » تويتر « على مدار يومي الأربعاء والخميس 15 و 16 سبتمبر 2021 ، فما قصة هذه الأزمة من البداية وكيفت عليها المتهمة من قبل متابعيها؟ وما وجهة نظرها في من وجه إليها هذا الاتهام؟

وغردت إحدى المشاركات في الوسم: » هدير عاطف بلوجر عندها مليون و 900 ألف متابع على إنستجرام ، عملت مسابقة ومكسبتش حد ومش راضية ترجع لهم فلوسهم فشردوها ، بس كده « .

وتطرقت إحدى المغردات إلى مدى اتساق ملابس البلوجر الشهيرة مع ما تسديه من نصائح للفتيات حول الموضة ، قائلة: » دي بقى هدير عاطف، بصوا بغض النظر عن أنها حرامية أو لا، فهي فعلا بتعمل كوارث في اللبس، البنطلون مقاس أصغر منها وضيق جدا، والبيع بليزر سهرة مع توب كاجوال وصندل من التسع ، وفضة و إكسسوارات الجبل دهبي و هبل في « .

وتضامنت إحدى المغردات مع هدير عاطف مجددًا: » مش فاهمة ليه بتنبهروا بشغلانة البلوجر دي بيعملوا إيه يعني؟ دول شوية ناس فاشلة ونصابين ، وانتوا اللي بتعملوهم بني آدمين « .

البلوجر هدير عاطف

أجهزة البلوجر هدير عاطف على شنوا عليها.

وقال محمود العريان ، محامي هدير عاطف ، أنه يعمل بتدريج ببلاغ إلى النيابة العامة ضد بعض الفتيات اللاتي يعملان في العمل.

علامة محامي هدير عاطف إلى أن موكلته تمتلك صورًا » سكرين شوت « للمحادثات التي تثبت صحة أقوالها ، وعلية عدم وجود أية خلافات بينهما.

تم إرسال هذه الصور إلى اتحادات والمنشورات ببلاغها الذي قدمته للنيابة.

ووجدت أن المشتركين في الدراسة المشتركة ، وضمانات ، وضمانات ، وضمانات ، وضمانات ، وأخرى مشتركة معها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية