من هو هشام جمال وما هي أهم أعماله؟

من هو هشام جمال وما هي أهم أعماله؟

اعتلى اسم الفنان هشام جمال مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وخاصة بعدما تداول الكثير من النشطاء صور من حفل تدشين النجمة العاشرة له أثناء تصفيق كابتن محمود الخطيب له.

تسائل الكثير من الجماهير عن هشام جمال الذي لفت أنظار الجمهور، وما هي أهم أعماله الغنائية والفنية وغيرها في عالم الإنتاج.

من هو هشام جمال

يعد هشام جمال هو أصغر منتج في العالم، حيث استطاع أن يبني اسم له في وقت قصير جدًا ليتفوق على نفسه في الكثير من الأعمال المختلفة.

بدء مشواره الفني في سن صغير جدًا وهو 16 عامًا فقط، وكان ذلك من خلال تأسيس شركة إنتاج موسيقية، ليحقق نجاحًا عارمًا بأول عمل له وهو أغنية «فيسبوكي» الشهيرة للنجم أحمد مكي.

أنتج هشام جمال أول البوم غنائي للفنانة دنيا سمير غانم عام 2013، ومن ثم أسس فريق غنائي بعنوان «بوي باند»ولمع ضمن الفريق ليدخل عالم الغناء.

أبرز أعمال هشام جمال

اقتحم هشام جمال، عالم الدراما الفنية، بمسلسل «لهفة» للفنانة دنيا سمير غانم في عام 2015 والذي حقق نجاحًا كبيرًا، كما انتج مسلسل «نيللي وشريهان» في العام الذي يليه 2016.

استطاع هشام جمال أن يلفت الأنظار له من خلال مشاركته في الكثير من الأعمال الفنية المختلفة منها مسلسل «بدل الحدوتة ثلاثة» الذي حقق نجاحًا هائلًا حين عرضه.

وتألق في مسلسل «في بيتنا روبوت» الذي شارك في بطولته أمام الكثير من نجوم الفن، حيث لاقى تشجيعًا هائلًا من قبل الجمهور.

الجدير بالذكر، أن هشام جمال شارك مؤخرًا في غناء «الأهلي القمة» مع عدد كبير من نجوم الطرب منهم رامي جمال، وفرقة واما وأحمد سعد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011