رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو مرض كريم فهمي.. وآخر تطورات حالته الصحية

ما هو مرض كريم فهمي.. وآخر تطورات حالته الصحية

ما هو مرض كريم فهمي، سؤال تردد كثيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد انتشار صور كريم فهمي من داخل غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات.

وتصدر مرض كريم فهمي منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث يبحث الكثير من جمهوره ومتابعيه عن سبب مرضه، آخر تطورات حالته الصحية.

ما هو مرض كريم فهمي

كشف الأطباء عن مرض كريم فهمي، وسبب دخوله إلى المستشفى، مشيرًا إلى أنه أصيب بجلطتين في الرئة، ما استدعى خضوعه لعدد من الفحوصات المختلفة لمعرفة سبب تلك الإصابة المفاجئة.

ورجح عدد من الأطباء، أن مرض كريم فهمي من الممكن أن يكون بسبب إصابته بفيروس كورونا في وقت سابق.

آخر تطورات الحالة الصحية لكريم فهمي

حرص الفنان أحمد فهمي شقيق كريم فهمي لطمأنة الجمهور عليه بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها بشكل مفاجىء، كاشفًا عن آخر تطورات حالته الصحية.

وأشار فهمي، أن حالة شقيقه تتحسن رويدًا، واصفًا إصابته بجلطتين في الرئة بالصغيرتين، إلا أنه لايزال داخل غرفة الرعاية المركزة.

وأوضح، أن مرض كريم فهمي يستدعى وجوده داخل الرعاية حتى نهاية اليوم، ولن يتم نقله إلى غرفة عادية إلا بإذن من الأطباء، ومن ثم يمكن نقله إلى المنزل لإستكمال مرحلة علاجه.

وطالب الجمهور، بالدعاء لشقيقه كي يمر من الأزمة الصحية التي نالت منه، مؤكدًا أنهم في منتظرين نتيجة الفحوصات التي ستكشف عن سبب مرض كريم فهمي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011