رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.. من هو؟

رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.. من هو؟

رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عين خلفًا للدكتور الراحل محمد العزازي، وذلك في شهر يوليو من عام 2021، ليكمل مشوار نجاح الجامعة الخاصة التي تعد من أبرز الجامعات في مصر خلال المرحلة الجامعية.

وننشر لكم جميع المعلومات عن رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

وتولى الدكتور محمد عمر أبو دوح منصب رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وهو من مواليد 12 نوفمبر من عام 1966.

وحاز الدكتور محمد عمر أبو دوح رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، على الدكتوراه في الاقتصاد بجامعة الإسكندرية عام 2002، والماجستير في المجال ذاته عام 1997.

وكان استاذ المالية العامة في كلية التجارة جامعة الإسكندرية، وتولى وكالة كلية التجارة بجامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع و البيئة

عميد كلية الإدارة الإقتصاد بجامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا.

ويعد الدكتور محمد عمر أبو دوح منصب رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، أستاذ زائر بجامعة نوروز، كوردستان بالعراق، ورئيس قسم المالية العامة بجامعة بيروت العربية.

وشغل الدكتور محمد عمر أبو دوح منصب رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عضوية الجمعية المصرية للاقتصاد السياسي والإحصاء والتشريع، وكذلك النشاط الطلابي في جامعة بيروت.

وكذلك عضوية لجنة إعداد الامتحان الشامل للدكتوراه في العام الجامعي 2012- 2013، ومعهد الضرائب في كلية التجارة، ورئيس قسم المالية العامة بكلية التجارة جامعة بيروت بين 2007 وحتى 2012.

وكان عضو لجنة التطوير للائحة التعليمية بكلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 2013- 2014، ورائد لأسرتي أيامنا الحلوة، وإنها مصر في كلية التجارة جامعة الإسكندرية.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم