رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث طريق السويس اليوم.. بالصور

حادث طريق السويس اليوم.. بالصور

اثار حادث طريق السويس اليوم حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما انتشرت صور الحادث عبر منصات السوشيال ميديا.

أوضحت الصور المنتشرة لحادث طريق السويس اليوم، مدى صعوبة الحادث، الذي أدى إلى انقسام السيارة إلى نصفين واشتعال النيران بها.

حادث طريق السويس اليوم

اصطدمت سيارة ملاكي بحاجز خرساني على طريق السويس، الأمر الذي أسفر عن إصابة شخص ووفاة الآخر بعد تهشم السيارة واشتعال النيران بها.

وكانت السرعة الزائدة هي سبب حادث طريق السويس اليوم، وسرعان ما انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث لرفع حطام السيارة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات المرور إخطارا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة _ السويس، حيث أسفر الحادث عن وجود وفيات.

تعامل رجال المرور مع حادث طريق السويس اليوم بشكل سريع وكذلك أجهزة الأمن التي انتقلت إلى مكان الحادث مدعومة بسيارات الإسعاف.

انتشرت حوادث الطرق خلال الفترة الأخيرة والتي يتضح في النهاية أنها بسبب السرعة الزائدة، ما يؤدي إلى إصابة أو وفاة عدد من الأشخاص.

صور حادث طريق السويس اليوم

نوهت الأجهزة الأمنية، على جميع المواطنين بتوخي الحذر أثناء القيادة، وعدم القيادة المتهورة ذات السرعة الزائدة حتى لن يقعوا في الحوادث وتتعرض حياتهم وحياة البشر للخطر بسبب التهور.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن صور حادث طريق السويس اليوم اثارت دهشة الكثير من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انقسام السيارة وتحطمها.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011