رئيس التحرير: أحمد متولي

منح دراسية مقدمة من المملكة المتحدة.. موعد ورابط التسجيل

منح دراسية مقدمة من المملكة المتحدة.. موعد ورابط التسجيل

كشف الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن منح دراسية مقدمة من المملكة المتحدة للطلاب المتفوقين في الدراسة.

ويمكنك التقدم للفوز بالمنح الدراسية المقدمة من المملكة المتحدة للعام الأكاديمي 2022- 2023 الممولة بالكامل من قبل مكتب الشئون الخارجية، والكومنولث، والتنمية، ليحصل من خلالها الطالب على درجة الماجستير لمدة عام من أحد الجامعات الرائدة فى المملكة المتحدة.

رابط التسجيل في المنح الدراسية المقدمة من المملكة المتحدة

يتقدم طلاب الجامعات إلى التسجيل في المنح الدراسية المقدمة من المملكة المتحدة، من خلال الرابط المخصص أو الضغط هنا.

تسمح المنحة الدراسة المقدمة من المملكة المتحدة باختيار 3 برامج دراسات عليا في 3 جامعات مختلفة، وذلك بجامعات المملكة المتحدة البريطانية، إلا أن هناك شرط وهو الحصول على قبول غير مشروط من أحد هذه الجامعات.

موعد التقديم في المنحة الدراسية بالمملكة المتحدة

يستطيع الطلاب التقديم في المنحة الدراسية المقدمة من المملكة المتحدة حتى يوم 2 نوفمبر المقبل، وذلك بعد الإطلاع على كافة الشروط المطلوبة للحصول على المنحة ومدى استيفاء تلك البنود الأساسية من خلال الضغط هنا.

كما أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن المنح الدراسية المقدمة من المملكة المتحدة تكون ممولة بشكل كامل، سواء الدراسة أو رسومها داخل الجامعات البريطانية، إضافة إلى السكن هناك ومصاريف الطيران ذهابًا وإيابًا، والتأمين الصحي، بجانب راتب شهري لتغطية مصاريف المعيشة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا