رئيس التحرير أحمد متولي
 حبس فتاة كائن الهوهوز  3 سنوات بتهمة نشر الفجور

حبس فتاة كائن الهوهوز  3 سنوات بتهمة نشر الفجور

بتهمة نشر الفسق والفجور، قضت المحكمة الاقتصادية في الإسكندرية، السبت، بحبس ياسمين المعروفة بفتاة كائن الهوهوز 3 سنوات مع غرامة مالية كبيرة.

فيديوهات فتاة كائن الهوهوز

انشرت بشدة فيديوهات فتاة كائن الهوهوز والتي كانت تقوم بها ياسمين مع شريكها  ومصورها أسامة حيث كان يسألها هو عدة أسئلة جنسية وهي تجيب بشكل جنسي سواء بالألفاظ أو الكلمات مما أدى إلى غضب عدد كبير من المواطنين.

القبض على كائن الهوهوز

عقب الانتشار السريع لفيديوهات فتاة كائن الهوهوز، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليها وشريكها في 26 يوليو الماضي  بتهمة بث مقاطع فيديوتتضمن أفعالاً وإيحاءات منافية للآداب، وذلك خلال تواجدها في إحدى الشقق السكنية بمنطقة العجمي غرب الإسكندرية.

النيابة العامة تحيل القضية للمحاكمة

وأحالت النيابة العامة قضية كائن الهوهوز  وصديقها المصور للمحكمة الاقتصادية للحكم في القضية باتهامات عديدة منها نشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام من خلال بث مقاطع فيديو على تطبيق توك توك.

وأوضحت تحريات الأجهزة الأمنية أن ياسمين كانت تقوم بتصوير الفيديوهات في عدم وجود طفلتيها بصحبة صديق لها وكان الهدف هو الترويج عبر تطبيق التيك توك وجني الأموال من وراء ذلك.

الحكم بالحبس

في حكم سريع، قضت المحكمة الاقتصادية في الإسكندرية، اليوم السبت، بحبس الفتاة ياسمين الشهيرة بـ "كائن الهوهوز" وصديقها لمدة 3 سنوات مع النفاذ وغرامة 200 ألف جنيه لكل منهما، بتهمة نشر الفسق والفجور .

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011