رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

ميعاد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزية مباريات نادي ليفربول والذي يلعب فيه نجم منتخب مصر محمد صلاح، ويتساءل الجماهير الكروية عن ميعاد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يتصدر نادي تشيلسي ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، حيث استطاع حصد 13 نقطة كاملة من اللعب 5 مباريات حيث فاز في 4 وتعادل في مباراة، أحرز 12 هدفا واستقبلت شباكه هدفا وحيدا، ويتساوى معه في عدد النقاط فريق مانشستر يونايتد ولكن فارق الأهداف جعل المقدمة لتشيلسي.

 

ترتيب ليفربول بالدوري

يحتل نادي ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، خلفا لنادي تشيلسي حيث يتساوى معه في عدد النقاط ، وتمكن فريق ليفربول من حصد 13 نقطة من اللعب 5 مباريات وأحرز 12 هدفا واستقبلت مرماه هدفا وحيدا.

هداف الدوري الإنجليزي

يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي اللاعب المصري محمد صلاح برصيد 4 أهداف، ويتساوى معه في عدد الأهداف لاعب مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز ولاعب وست هام يونايتد ميشيل أنطونيو.

مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

يحل نادي ليفربول غدا الثلاثاء ضيفا ثقيلا على نظيره نوريتش سيتي في إطار منافسات الدور الـ32 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الجديد 2021-2022، وستقام المباراة على ملعب كاروروود ملعب فريق نوريتش سيتي، وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسع إلا الربع بتوقيت القاهرة، ومن المقرر إذاعة المباراة على قنوات بي إن سبورت.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011