رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حادث الشيخ هاني الشحات.. «صور»

تفاصيل حادث الشيخ هاني الشحات.. «صور»

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صور لحادث الشيخ هاني الشحات إمام وخطيب مسجد الأرقم بمدينة نصر، الذي أدى إلى مصرعه في الحال.

واثارت صور حادث الشيخ هاني، حالة من الجدل الواسعة، بسبب صعوبة مشهد السيارة بعد الحادث الأليم الذي تعرض له الداعية المعروف.

حادث الشيخ هاني الشحات

أوضحت وزارة الداخلية، تفاصيل حادث الشيخ هاني الشحات في مدينة نصر، لافتة إلى أن الحادث وقع بين 3 سيارات بسبب قطع سيارة الداعية الطريق بطريقة خاطئة، الأمر الذي تسبب في تصادم سيارة نقل قادمة من الاتجاه الآخر بسيارته وسيارة أخرى.

توفي الشيخ هاني الشحات في هذا الحادث الأليم، وأصيب قائد السيارة الثالثة، الذي تم نقله إلى إحدى المستشفيات، حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

واستطاعت الأجهزة الأمنية، إلقاء القبض على سائق السيارة النقل المتهم بدهس الشيخ هاني الشحات إمام مسجد الأرقم في حادث مدينة نصر.

صور حادث الشيخ هاني الشحات

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور حادث الشيخ هاني الشحات، الذي وقع بالقرب من شارع مكرم عبيد، وكوبري المنهل، وذلك بعدما انتهى من عمله في المسجد الكائن بشارع أحمد الصاوي المتفرع من مكرم.

وكان آخر ما دونه الشيخ هاني الشحات إمام مسجد الأرقم، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قبل أن يفارق الحياة في حادث مدينة مصر «اللهم أحسن خاتمتنا أجمعين».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011