رئيس التحرير أحمد متولي
 جنازة المشير طنطاوي موعد ومكان تشييع الجثمان

جنازة المشير طنطاوي موعد ومكان تشييع الجثمان

يوضح «شبابيك» كافة التفاصيل بخصوص جنازة المشير طنطاوي موعد ومكان تشييع الجثمان.

وتوفي فجر اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوى.

وأصدرت رئاسة الجمهورية، بياناً نعت فيه المشير محمد حسين طنطاوي، جاء فيه :«فقدت مصر رجلا من أخلص أبنائها وأحد رموزها العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن .. المغفور له المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق».

 كما أصدرت القوات المسلحة المصرية بياناً نعت المشير طنطاوي، ووصفته بأنه ابنا من أبنائها وقائداً من قادة حرب أكتوبر المجيدة المشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع الأسبق والذى وافته المنية صباح اليوم.

 وكذلك أصدر مجلس الوزارء بياناً نعى فيه القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، الراحل المشير حسين طنطاوي.

جنازة المشير طنطاوي موعد ومكان تشييع الجثمان

تقام للراحل المشير طنطاوي جنازة عسكرية يتقدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة، اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021.

ويشارك في الجنازة القائد العام للقوات للمسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار رجالات الدولة، وستقام الجنازة في مسجد المشير طنطاوي في التجمع، والذي أنشئته القوات المسلحة المصرية وأُطلق عليه اسمه، وتم افتتاح في التاسع من مارس 2015.

من جانبه كشف رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أحمد العوضي، في تصريحات صحفية أن موعد جنازة المشير طنطاوي سيكون عصر اليوم الثلاثاء.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية