رئيس التحرير أحمد متولي
 من توفي اليوم في مصر؟

من توفي اليوم في مصر؟

استفهامات وتساؤلات كثيرة بشأن من توفي اليوم في مصر، تزايدت خلال الساعات الأخيرة، لمواكبة آخر الأحداث التي تطرأ يوميًا بشكل مستمر.

فهناك العديد من الوفيات التي تحدث يوميًا لأسباب متعددة ومختلفة، إلا أن من توفي اليوم في مصر رمز هام في الدولة المصرية.

من توفي اليوم في مصر؟

مع انتشار حالة الجدل الواسعة مع صباح اليوم الثلاثاء، بشأن من توفي اليوم في مصر، كان من الضروري الإجابة على ذاك السؤال المتنشر بين عدد كبير من المواطنين.

توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 85 عامًا، حيث اختفى عن الأنظار خلال الفترة الأخيرة.

وكانت آخر أخبار المشير طنطاوي تعرضه لوعكة صحية مفاجأة، ومن هنا اخذت الشائعات تتفشى هنا وهناك حول وفاته بعد تدهور حالته الصحية.

من توفي اليوم

استيقظت مصر اليوم على نبأ وفاة المشير طنطاوي، في الساعات الأولى من اليوم، ليعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي الحداد لمدة 3 أيام بعد وفاة ذاك الرجل العظيم.

​​​​​​​

ترك المشطر طنطاوي دروسًا يتعلم منها الشباب دروسًا في العطاء من أجل الوطن عن طريق مسيرته الوطنية الحافلة بالمهام المتعددة، بداية من حرب 1967، حرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973.

تدرج المشير محمد حسين طنطاوي، في المناصب المختلفة، حيث بدأ بقائد فصيلة في أحد كتائب المشاة، ثم عضو هيئة التدريس بالكلية الحربية، حتى وصل لقائد القوات المسلحة، ووزير الدفاع.

وتقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الجنازة العسكرية للراحل المشير طنطاوي من مسجد المشير حسين طنطاوى بالتجمع الخامس.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011