رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد رغبات التنسيق للدبلومات الفنية 2021 وأماكن التسجيل

عدد رغبات التنسيق للدبلومات الفنية 2021 وأماكن التسجيل

يستعد طلاب الدبلومات الفنية بأنواعها صنايع، تجاري، زراعي وسياحة وفنادق لملأ استمارة الرغبات استعدادًا للتقديم في العام الدراسي الجديد، فما هو عدد رغبات التنسيق للدبلومات الفنية 2021؟ وما هي أماكن تسجيلها؟

ووضعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ضوابط معينة لتسيير عملية تنسيق الدبلومات الفنية 2021- 2022، من بينها كيفية تسجيل الرغبات، عددها والأماكن المتاحة لاتخاذ هذه الإجراءات دون تشتيت.

تنسيق الدبلومات الفنية 2021 صنايع وتجاري وزراعي وسياحة وفنادق

وأعلنت الوزارة عن موعد فتح باب تنسيق الدبلومات الفنية 2021 صنايع وتجاري وزراعي وسياحة وفنادق خلال الأيام المقبلة.

وأكدت أنه سيتم فتح رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021- 2022 صنايع وتجاري وزراعي وسياحة وفنادق بدءً من يوم الخميس 23 سبتمبر إلى الاثنين 27 من ذات الشهر.

وعلى الطلاب الانتهاء من تسجيل رغباتهم في مدة أقصاها أسبوع من بداية فتح الرابط وحتى آخر موعد لتنسيق الدبلومات الفنية 2021- 2022.

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021 صنايع وتجاري وزراعي وسياحة وفنادق

وكغيرها من الشهادات الثانوية الأخرى، فإن تسجيل الرغبات في هذه الحالة يكون إلكترونيًا من خلال رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021 صنايع وتجاري وزراعي وسياحة وفنادق.

ولتسجيل رغبات الدبلومات الفنية صناعي، زراعي، تجاري وسياحة وفنادق يمكنكم الدخول إلى هذا الرابط والذي سيكون متاحًا بعد فتح باب التنسيق في الموعد الذي ذكرناه لكم.

أماكن التنسيق الإلكتروني للدبلومات 2021

وتتواجد أماكن التنسيق الإلكتروني للدبلومات 2021 في عدة مواقع بحيث يستطيع الطالب تسجيل رغباته في أي مكان من الأماكن التالية القريبة منه ولا يشترط أن يكون لديه جهاز حاسب آلي لتسجيلها:

  • الكمبيوتر الخاص بالطالب على أن يكون متصلاً بخدمة الإنترنت.
  • معامل الحاسب الآلي بالجامعات المصرية والكليات التابعة لها بمختلف المحافظات.

وشددت الوزارة في الحالة الثانية على الطلاب الالتزام بإجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي التي أقرتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية لضمان سلامة الطلاب.

عدد رغبات التنسيق للدبلومات الفنية 2021

وشددت الوزارة على الطلاب ضرورة الالتزام بـ عدد رغبات التنسيق للدبلومات الفنية 2021 صناعي، زراعي، تجاري وسياحة وفنادق بنظاميها الـ 3 و5 سنوات.

وأوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه عدد الرغبات المتاح تسجيلها في استمارة رغبات التنسيق للدبلومات الفنية 2021- 2022 هو 75 رغبة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية