رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد فتح تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2021

موعد فتح تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2021

موعد فتح تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة، يحاول الكثير من الطلبة والطالبات معرفة التوقيت الذي يمكنهم خلاله التنقل من كلية إلى آخر مناظرة لتقليل السكن في المدن الجامعية.

وكانت قد اغلق باب تقليل الاغتراب المرحلة الأولى والثانية، خلال الفترة الماضية، حيث يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق الإلكتروني.

موعد فتح تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة

لن يتم تحديد موعد فتح تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة حتى الآن، حيث يستطيع طلاب الدور الثاني للثانوية العامة عقب تسجيل رغباتهم ومعرفة النتائج التقدم إلى المرحلة الثالثة لتقليل الاغتراب 2021.

ومن المقرر أن يتم فتح باب تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة عقب الانتهاء من تسجيل رغبات المرحلة الثالثة وظهور النتيجة لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني.

تقليل الاغتراب للثانوية العامة 2021

وكان قد تم فتح باب تقليل الاغتراب للثانوية العامة 2021 المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية لتدوين رغباتهم، وذلك في الفترة من يوم السبت الموافق 18/9/2021 حتى يوم الاثنين الموافق 20/9/2021.

نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2021

ومن المفترض، أن يتم الإعلان عن نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة الدور الأول بعد تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة هذا العام 2021، التي ظهرت حديثًا ليستطيع الطلاب معرفة الكلية التي سيلتحقون بها.

الجدير بالذكر، أن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة سيتم الكشف عن ترشيحات المرحلة كاملة بعد المرحلة الثالثة..

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011