رئيس التحرير أحمد متولي
 تخفيف عقوبة شيكابالا.. تعرف عليها بعد التعديل

تخفيف عقوبة شيكابالا.. تعرف عليها بعد التعديل

أعلنت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار عادل الشوربجى، تخفيف عقوبة شيكابالا، بعد النظر في التظلم المقدم من نادي الزمالك بشأن عقوبة شيكابالا.

ينشر شبابيك عقوبة شيكابالا بعد التعديل، وذلك بعد قبول التظلم على العقوبات الموجهة له ضد القرار الصادر عن لجنة المسابقات الذي جاء بإيقاف شيكابالا لمدة 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه.

تخفيف عقوبة شيكابالا

قررت اللجنة، تقليص عقوبة محمود عبدالرازق الشهير بشيكابالا لاعب فريق الزمالك، لتصبح العقوبة تغيبه عن المشاركة في المباريات لمدة 3 شهر فقط، تغريمه 250 ألف جنيه.

وكان قد سبق، أن أعلنت لجنة المسابقات إيقاف شيكابالا 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه، بعد المشادات التي وقعت مع المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة شئنون اتحاد الكرة؛ في مباراة الزمالك والبنك الأهلي.

اندلعت مشادات كلامية بين المهندس أحمد مجاهد واللاعب شيكابالا بعدما رفض الأول طلب قائد الزمالك بنزول اللاعبين المستبعدين، وعائلات لاعبي فريق نادي الزمالك إلى الملعب للاحتفال بتتويج بلقب الدوري الذي فاز به الفريق.

وكان قد ظهر اللاعب شيكابالا مع الإعلامي عمرو أديب في لقاء خاص بعد العقوبة التي وقعت عليه، ليحاول التعبير عن الواقعة التي قلبت الأحداث رأسًا على عقب.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر عقوبات عدة ضد نادي الزمالك عقب مباراة الفوز باللقب، على رأسها معاقبة شيكابالا وأحمد أبو الفتوح، وحازم إمام.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011